الجمال نيوز – زوج منة عرفة يعلن زفافهما.. “لن ننشر صور الفرح لأنها خاصة”

منوعات
admin22 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهرين

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن زوج منة عرفة يعلن زفافهما.. “لن ننشر صور الفرح لأنها خاصة”.

بعد إثارتهما الكثير من الجدل بسبب إعلانهما الارتباط والانفصال بشكل متكرر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أعلن الفنان المصري محمود المهدي، زواجه من زميلته منة عرفة.

ونشر عبر حسابه الجديد في “فيسبوك”، مساء السبت، صورة تجمعه بزوجته وهي تلبس خاتماً، وكتب: “الحمد لله تم الزواج والدخلة والفرح كان صغيرا ومقتصرا على الأهل فقط، ومنشرناش صور الفرح عشان حياتنا الخاصة هتكون خاصة بينا فقط، حبيت أبلغكم عشان نفرحكم معانا”.

في المقابل، تجنبت منة عرفة أي إشارة لزواجها، ولم تؤكد صحة خبر زفافها من عدمه، وما زالت ملتزمة عبر حسابها بموقع إنستغرام بعدم نشر أي صورة لها برفقة محمود المهدي، بعدما تسببت أزماته مع نجوم الوسط الفني في انفصالهما مؤخرا.

منشور محمود المهدي عبر فيسبوك

منشور محمود المهدي عبر فيسبوك

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر أعلن في 4 مايو الجاري قراراً بإغلاق حسابي محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة على فيسبوك وإنستغرام، وذلك بعد قيامه بنشر عدد من المنشورات التي تتضمن تشهيرًا وطعنًا في الأعراض لعدد من فنانات مصر.

يذكر أن الأشهر الماضية كانت شهدت أزمات كثيرة وقعت بها الفنانة الشابة، بسبب تصريحات زوجها وتدخله بأعمالها، كذلك لنشره على حسابيه بموقعي فيسبوك وإنستغرام عدة منشورات، تتضمن تهديداً بنشر إساءات تخص عدداً من الفنانين ومنهم الفنانة إلهام شاهين.

محمود المهدي ومنة عرفه - صورة سابقة نشرها الثنائي

محمود المهدي ومنة عرفه – صورة سابقة نشرها الثنائي

ومحمود المهدي ومنة عرفة احتفلا بعقد قرانهما يوم 30 يونيو من عام 2021، وفي نوفمبر من نفس العام تم الانفصال الأول، ولكن أعلن “المهدي” عودته لمنة في نفس الشهر، حيث لم يستمر الانفصال أكثر من 48 ساعة وعاد الثنائي لبعضهما من جديد، وسط اتهامات لمنة وزوجها بأنهما يبحثان عن الترند بهذه الأخبار.

وفي ديسمبر من عام ديسمبر 2021 أعلن محمود المهدي زفافه على منة عرفة ولكنه لم يتم حينها، ليعلن في مارس 2022 الانفصال الثاني.

يشار إلى أن منة عرفة هي الزواج الثالث في حياة محمود المهدي، والأول في حياتها.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.