الجمال نيوز – سعر الذهب اليوم الجمعة 24 يونيو.. هدوء الأسعار يسيطر على الصاغة

منوعات
admin24 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
الجمال نيوز – سعر الذهب اليوم الجمعة 24 يونيو.. هدوء الأسعار يسيطر على الصاغة

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

كتب : منة خالد

نتبع حركة سعر الذهب اليوم وآخر أسعار الرصاص المسجلة بالسوق المحلي داخل مصر حسب آخر التحديثات من الجواهريين.

ويشهد سعر الذهب في السوق المحلي المصري حالة من الاستقرار وعدم الصعود والهبوط خاصة في الثلث الأخير من الشهر الجاري ، حيث يشهد صاغة الذهب حالة من الهدوء يسودها على الأسعار ، بعد القفزة المجنونة التي شهدوها. آخر مرة. مايو ، يليه انخفاض كبير في أسعار الذهب محليًا.

حركة أسعار الذهب

استمرت حركة الذهب خلال الـ 72 ساعة الماضية في الانخفاض والارتفاع بين بضعة جنيهات ، وفي السطور التالية نستعرض سعر الذهب اليوم الجمعة خلال التعاملات الصباحية في السوق المصري المحلي.

سعر الذهب اليوم

سجل سعر الذهب عيار 21 قرابة 1006 جنيهات ليتم تثبيتها على هذا السعر ، حيث يتصدر سعر الذهب اليوم الجمعة 22 يونيو ، مؤشر (جوجل) بين أولى عمليات البحث في مصر ، وذلك لاهتمام مجموعة كبيرة. من المواطنين لمعرفة اسعار الذهب فى السوق المصرى المحلى.

سجل سعر الذهب عيار 21 ، بداية تعاملات اليوم ، على الصاغة نحو 1006 جنيهات ، واستقر منذ بداية الأسبوع. نرصد خلال التقرير أسعار الذهب اليوم ونتابع آخر التطورات في سوق الذهب والصاغة في السوق المحلي ، وكذلك مؤشرات البورصة العالمية.

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم

قائمة أسعار الذهب

في السطور التالية نستعرض قائمة أسعار الذهب اليوم في الجلسة الصباحية على النحو التالي:

سعر الذهب عيار 21 1006 جنيهات للجرام.

– سعر الذهب عيار 24 بسعر 1149.75 جنيه للجرام.

وسجل سعر الذهب عيار 18 بسعر 862.25 جنيها للجرام.

ذهب عيار 14 بسعر 670.75 جنيه للجرام.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب ، اليوم الجمعة ، نحو 8043 جنيها. حيث يختلف سعر الجنيه الذهب في مصر من محل صاغة إلى آخر بسبب اختلاف سعر التاجر والعمالة لكل محل. نستمر في تقديم خدمة سعر الذهب في مصر ضمن خدمات المعلومات اليومية لـ “أخر الأخبار” والتي يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين (من هنا). سجل سعر أوقية الذهب في العالم خلال تعاملات اليوم الجمعة 1825 دولارا بعد أن سجل أمس. وذلك بعد التسجيل في 1 يونيو 1852 دولار.

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.