الجمال نيوز – سعر الذهب مساء اليوم الأربعاء.. عيار 21 يرتفع 10 جنيهات

منوعات
admin16 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الجمال نيوز – سعر الذهب مساء اليوم الأربعاء.. عيار 21 يرتفع 10 جنيهات

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

كتب : منة خالد

يكمل سعر الذهب الليلة ، الأربعاء ، ازدهارها المحلي ، وهي واحدة من أكثر الكلمات التي يتم البحث عنها بين صائغي الفضة في السوق المحلي والمصري.

احتل سعر الذهب ، اليوم الأربعاء 15 يونيو ، قمة مؤشر (جوجل) بين أهم عمليات البحث في مصر ، وذلك بسبب اهتمام فئة كبيرة من المواطنين بمعرفة ما وصلت إليه أسعار الذهب المحلي المصري. سوق.

سعر الذهب يوم الأربعاء

ارتفع سعر الذهب عيار 21 ، في ختام تعاملات اليوم على الصاغة ، بمقدار 10 جنيهات ، ليسجل 1007 جنيهات ، بعد أن سجل 995 جنيهات حتى تداولات أمس الثلاثاء ، وكذلك التعاملات الصباحية. بينما ارتفع سعر الجنيه الذهب إلى 7976 جنيها.

نراقب خلال التقرير أسعار الذهب اليوم ، خلال التعاملات المسائية ، بحسب آخر تحديث من صاغة الذهب. ومتابعة آخر مستجدات السوق الخاصة بالذهب والفضة في السوق المحلي وكذلك مؤشرات الأسهم العالمية.

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب في نهاية الجلسة

نستعرض في السطور التالية قائمة أسعار الذهب اليوم أثناء التعاملات المسائية على النحو التالي:

سعر الذهب عيار 21 1007 جنيهات للجرام.

– سعر الذهب عيار 24 بسعر 1150.75 جنيه للجرام.

وسجل سعر الذهب عيار 18 بسعر 863.25 جنيها للجرام.

ذهب عيار 14 بسعر 671.25 جنيه للجرام.

سعر الجنيه الذهب

ارتفع سعر الجنيه الذهب إلى 7976 جنيها. يختلف سعر الجنيه الذهب في مصر من محل صائغ إلى آخر بسبب اختلاف التاجر وسعر عمل كل محل.

نواصل تقديم الخدمة سعر الذهب في مصر ، ضمن خدمات المعلومات اليومية لـ “أخر الأخبار” التي يستدعيها قسم كبير من المواطنين (من هنا).

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.