الجمال نيوز – شركة خليجية تجري محادثات حصرية للاستحواذ على نادي “إيه سي ميلان”

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن شركة خليجية تجري محادثات حصرية للاستحواذ على نادي “إيه سي ميلان”.

تجري شركة “إنفستكورب” وهي أكبر شركة لإدارة الأصول البديلة في الشرق الأوسط محادثات حصرية لشراء فريق AC Milan الإيطالي، بطل كرة القدم الأوروبي سبع مرات.

وبحسب مصادر لوكالة بلومبرغ، تتم المحادثات بين “إنفستكورب” وشركة Elliott Management المالكة الحالية لنادي “إيه سي ميلان” منذ 2018، لشرائه بقيمة مليار يورو.

تجدر الإشارة إلى أن شركة “إنفستكورب” تقوم بتوسيع الأصول تحت الإدارة من الولايات المتحدة إلى آسيا في محاولة لزيادتها إلى 100 مليار دولار من حوالي 40 مليار دولار حاليًا.

كانت “إنفستكورب” قد سحبت إدارجها من بورصة البحرين العام الماضي بعد نحو أربعة عقود في خطوة تهدف لمنحها المرونة للتوسع بشكل أسرع.

وقد استحوذت مبادلة للاستثمار على حصة 20٪ في “إنفستكورب” في عام 2017.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

عن admin