الجمال نيوز – شروط التسجيل في الكلية التقنية في محافظة جازان بالمملكة العربية السعودية

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

متطلبات التقديم للكلية التقنية بجازان للبنين تسعى خريجي الثانوية العامة إلى كيفية التقدم للالتحاق بالكلية التقنية الواقعة في محافظة جازان حيث أعلنت كلية جازان التقنية عن فتح بابها للبنين والبنات. يمكن للكلية وللطلبة التقدم إلى الكلية التقنية وفق الشروط التي أعلنتها عمادة الكلية التقنية ، وفي كل عام بعد إعلان نتائج الثانوية العامة تعلن الكلية التقنية عن افتتاحها. طلبات القبول للبنين والبنات المتخرجين من المدرسة الثانوية على أساس الامتثال للشروط مع المتقدمين.

شروط التقديم على الكلية التقنية للبنين بالمملكة العربية السعودية

إذا رغب طالب في الثانوية العامة في التقدم للالتحاق بالكلية التقنية بجازان ، فعليه مراعاة الشروط التي أعلنها عميد الكلية التقنية للبنين.

  1. أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو سعودي الجنسية.
  2. المدة القصوى لقبول الطلبات للأولاد الذين تخرجوا من المدرسة الثانوية هي أن المتقدم قد تخرج من المدرسة الثانوية خلال السنوات الخمس الماضية.
  3. يجب أن يخضع الشخص لاختبار القدرات في المركز الوطني للقياس والتقييم وأن يجتاز هذا الاختبار.
  4. قبول الشروط والأحكام والالتزام بها وعدم انتهاكها تحت أي ظرف من الظروف.
  5. يلتزم المرشح بدفع مائتي ريال سعودي للالتحاق بالكلية.

تاريخ الالتحاق بالكلية التقنية بجازان للبنين والبنات

أعلنت كلية جازان التقنية عن مواعيد الالتحاق بمراحل القبول بالكلية ، وتشمل هذه المواعيد البنين والبنات الذين تخرجوا من الثانوية العامة.

  • فتح باب القبول في الكلية التقنية بجازان في الفترة من 24 يوليو إلى 28 يوليو.
  • أعلنت الكلية التقنية للبنين والبنات أنه سيتم مراجعة الطلبات المقدمة واختيارها من اليوم الحادي والثلاثين من شهر يوليو إلى اليوم الثاني من شهر أغسطس.
  • يجب أن يتم الإعلان عن القبول النهائي ودفع الرسوم من قبل الطلاب في اليوم السابع من شهر أغسطس وحتى اليوم الثامن عشر من شهر أغسطس.

أفضل وأحدث رأس السنة الهجرية 1444 عبارات تحية

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin