التخطي إلى المحتوى

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن شكوك حول مشاركة ألابا وكاسيميرو في مباراة سيتي.

أعلن المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، كارلو أنشيلوتي يوم الاثنين في مؤتمر صحفي أن هناك شكوكا في مشاركة ديفيد ألابا وشكوكا أكبر في مشاركة كاسيميرو في مباراة مانشستر سيتي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

ولم يتمكن الثانئي مؤخرا من خوض التدريب بالكامل، بينما أضاف انشيلوتي أن القرار بشأن مشاركتهما لن يصدر قبل التدريب الختامي.

وقال أنشيلوتي إن مشاركة: كاسيميرو مثيرة للشك أكثر من مشاركة ألابا، وإذا لم يتمكن من اللعب يوم الثلاثاء فإنه سيكون جاهزا على أية حال لمباراة العودة.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .