الجمال نيوز – “شوكت يعلنون النتائج” تحميل لينك نتائج الثالث متوسط في بغداد 2023 الدور الأول رابط نتائج الثالث المتوسط العراق 2023 عبر وزارة التربية العراقية عموم المحافظات

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

نتائج المتوسط ​​الثالث في العراق 2023 تم الانتهاء من ربط نتائج العراق الوسيط الثالث 2023 عن طريق عمليات التأشير بوزارة التربية والتعليم العراقية ، حيث يتم إجراء التصحيحات وفحص الدرجات ، بالإضافة إلى ضرورة تقديم النتائج للموافقة عليها من قبل الوزارة ، ثم يتم إعلان النتائج رسميًا ، وقالت الوزارة إن عملية تصحيح أوراق الامتحان قد اكتملت الآن ، وما يحدث الآن هو تدقيق وتجميع العلامات ، لأن الامتحان يتم بطريقة إلكترونية ، ومن خلال مقالتنا سنتعرف على شوكت إعلان النتائج. رابط النتائج المتوسطة الثالثة في العراق 2023. رابط للنتائج المتوسطة الثالثة في العراق 2023 عبر وزارة التربية والتعليم العراقية.

نتائج امتحانات السنة الثالثة 2022 العراق

منذ عدة أيام ، كانت العديد من العائلات في العراق ترغب في الحصول على نتائج طلاب الصف الثالث المتوسط ​​، بعد أن اجتاز جميع طلاب الصف الثالث المتوسط ​​الامتحانات المختلفة للدور الأول من العام الدراسي 2022 ، وهناك حالة عظيمة الشغف لدى جميع الطلاب وهو معرفة النتيجة وتقدير علاماتهم في هذه المرحلة المهمة.

نتائج المتوسط ​​الثالث في العراق 2023

بعد انتهاء الامتحان يشعر الطلاب بالكثير من التوتر والترقب ، لأن انتظار النتيجة يصعب تنفيذها ، ولكن هناك أمل دائمًا أن تظهر قريبًا ، ونتائج المتوسط ​​الثالث في العراق نتائج مهمة جدًا طوال الوقت. العراق ، وكثير من أولياء الأمور ينتظرون الحالات ويتم الإعلان عن الطلاب ، لكن الوزارة قالت إنها أنشأت موقعًا إلكترونيًا رسميًا تابعًا لها ، يختص بزيادة النتائج ، كما أعلنت الوزارة عن طريقة محددة لتحقيق هذه النتائج ، والتي من خلال ومن هذه الخطوات.

  • . متصل الموقع الرسمي للوزارة.
  • سيتم البحث فيه بالاسم ، ثم سيقوم الطالب بإنشاء حساب شخصي خاص به.
  • اختر الصفحة الرئيسية
  • ثم يختار الطالب هناك صفحة نتائج المعدل الثالث في العراق.
  • أدخل جميع بياناته واسمه الكامل ورقم الامتحان.
  • انقر على زر طلب النتيجة
  • ستظهر النتيجة بشكل فوري وآمن وتحتوي على جميع الدرجات والتصنيفات.

اختيارات نهاية السنة الوسطى الثالثة ، العراق

  • منذ انتشار فيروس كورونا ، بدأت جميع الدول في اتخاذ الكثير من الإجراءات الوقائية والاحترازية ، خوفا على الطلاب من انتشار الفيروس بينهم.
  • حيث أن هذه الإجراءات تساعد في الحفاظ على صحة الجميع ، ولذلك تم توفير الكثير من هذه الإجراءات في اللجان وفي كل مكان وأثناء الامتحانات وفي جميع المراحل.
  • تضمن الوزارة ، من خلال الإجراءات التي يتم وضعها ، أن الجميع بصحة جيدة ، بعيدًا عن أي مشكلة صحية.
  • كما تعمل على توفير أجواء آمنة للطلاب أثناء الامتحان مما يساعدهم على التركيز ، وتظهر نتائج المعدل الثالث في العراق بشكل مميز.
  • كأحد أهم الإجراءات هو الحفاظ على مسافات الأمان بين الطلاب ، وضرورة إبعاد أنفسهم عن بعضهم البعض وعدم الاقتراب ، بالإضافة إلى التعقيم وارتداء الكمامة التي لن تترك طوال اليوم حتى لا تستفز عدو الشعب.
  • كما اتخذت وزارة الدول العراقية عددًا من الإجراءات الأخرى ، بالتعاون مع وزارة الصحة ، للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin