الجمال نيوز – عاجل .. g12.emis.gov.eg نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس رابط الاستعلام عبر موقع وزارة التربية والتعليم المصرية

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم المقعد في الأيام الأخيرة ، عاش طلاب المرحلة الثانوية في جو من القلق والتوتر اللامتناهي ، خاصة بعد تأجيل الموعد النهائي لإظهار النتيجة ، والذي كان في نهاية الأسبوع الماضي ، وأكدت وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني بعد هذا التأخير أن النتيجة ستظهر بشكل نهائي في بداية الأسبوع ، لذلك يستعد طلاب المدارس الثانوية منذ الساعات الأولى من يوم السبت 6 أغسطس ، على أن نتيجة الثانوية العامة ستكون يتم الإعلان عنها رسميًا ، بعد انتظارها هذا العام الدراسي ، وتجدر الإشارة إلى أن جميع الطلاب على مستوى جمهورية مصر العربية استطاعوا إكمال امتحاناتهم للعام الثالث من المرحلة الثانوية 2022 الخميس 21 يوليو ، ولذلك انتظر الطلاب عدة أيام أكثر من المعتاد حتى تظهر النتيجة ، ونعلن في هذا المقال النشر العاجل لنتائج الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم المقعد

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية الوطنية والتعليم الفني عن نتائج الثانوية العامة 2022 ، اليوم 6 آب ، عبر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، بشكل أدق في تمام الساعة العاشرة صباحًا ، ان النتيجة ستعلن بالتفصيل عند الساعة السادسة مساء عبر موقع وزارة التربية والتعليم المصرية ، حيث سيتم الإعلان عنه بشكل عام على موقع اليوم السابع الساعة 12 ظهرًا ، وبالتالي ، ينتظر طلاب المدارس الثانوية حتى الظهر في فترة ما بعد الظهر حتى يتمكنوا من الوصول إلى رابط النتيجة ومعرفة درجاتهم. لاحظ أن تاريخ تقديم الشكاوى سيكون متاحًا بعد يومين من ظهور النتيجة ، وستكون تكلفة الدورة التدريبية ثلاثمائة جنيه.

خطوات الحصول على نتائج الثانوية العامة 2022

ربما لا يزال عدد من طلاب المدارس الثانوية لا يعرفون الطريقة الصحيحة لمعرفة نتائج شهادة الثانوية العامة ، وهذا ما سنشرحه من خلال النقاط التالية:

  • في البداية ، يدخل كل طالب الموقع الرسمي وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني.
  • ستظهر أمامه مساحات فارغة مخصصة لكتابة الاسم الكامل للطالب ورقم المقعد
  • بعد ذلك ، سيضغط الطالب على زر عرض النتيجة ، ثم تظهر النتيجة على الشاشة.

الموعد النهائي لتقديم الشكاوى حول نتيجة الثانوية العامة لعام 2022

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني ، باختصار ، شروط وآليات تقديم الشكاوى حول نتيجة الثانوية العامة 2022 ، بعد 48 ساعة من إعلان النتيجة ولمدة 10 أيام تبدأ من غد الأحد. . المستندات والمواعيد للرجوع اليها الكترونيا.

فتح باب القبول والتسجيل لشركة سابك 1444

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin