التخطي إلى المحتوى

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن غسلت سيارتها بالوقود وشربته أيضاً.. فيديو غريب يشعل جدلاً.

على مدى الأيام الماضية، شغل وسائل التواصل الاجتماعي فيديو لسيدة تقف في محطّة وقود وهي تغسل سيّارتها باستخدام مضخّة للبنزين وتشربه، إذ تفاعل الآلاف مع المقطع.

فقد حصد أكثر من ثلاث مئة ألف مشاهدة على فيسبوك، إضافة إلى عشرات آلاف المشاهدات من صفحات أخرى. وجاء في التعليق المرافق “هكذا يكون التعقيم عند النساء” في إشارة إلى أن السيّدة تستخدم البنزين لغسل سيارتها.

إلا أنّ الشكوك أثيرت حول صحة المقطع، وتبين أنه خدعة هزلية صوّرت لنشرها على موقع تيك توك، حيث كانت السيّدة تستخدم خلاله المياه لكن بمضخّة للوقود، بحسب وكالة “فرانس برس”.

وأثار المنشور عشرات التعليقات الساخرة والمستخفّة بقدرات النساء، خصوصاً في التعامل مع كل ما يتعلق بالسيّارات.

فرانس برس - صورة ملتقطة من الشاشة بتاريخ 9 أيّار/مايو 2022 عن موقع فيسبوك

فرانس برس – صورة ملتقطة من الشاشة بتاريخ 9 أيّار/مايو 2022 عن موقع فيسبوك

في حين أن بعض المستخدمين تنبّهوا إلى أنّ السائل المستخدم شفّاف على عكس المحروقات التي تأتي بألوانٍ مختلفة.

مشهد فكاهي

ويعود المقطع في الأصل لمشهدٍ تمثيليّ نشرته الشابّة الظاهرة فيه على موقع تيك توك على سبيل الفكاهة.

في حين نشرت جزءاً ثانياً ظهرت خلاله وهي تشرب من المياه التي كانت تستخدمها لغسيل السيّارة، داحضة بذلك أن يكون وقوداً.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .