التخطي إلى المحتوى

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن غوارديولا يدافع عن التشكيل الذي شارك أمام ليفربول.

أكد الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي أنه لا يشعر بأي ندم بشأن التشكيل الذي دفع به خلال المباراة التي خسرها فريقه أمام ضيفه ليفربول 2 – 3 في المربع الذهبي لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وأجرى غوارديولا سبعة تغييرات على قوام فريقه مقارنة بالتشكيل الذي دفع به أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

وقال غوارديولا “لدي ثقة كبيرة في لاعبي فريقي وفي اختياراتي أثق كثيرا فيهم لدينا جدول مباريات صعب للغاية يتخلله سفر وخوض الكثير من المباريات الهامة لهذا كنا في حاجة للاعبين غير منهكين”.

وأضاف “بدأنا بشكل جيد لكن ليفربول أيضا كان قويا ، لكن بعد هدف من ضربة رأس جاء الهدف الثاني من خلال خطأ لفريقنا قبل أن نستقبل الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول”.

وأشار “في الشوط الأول كنا غير فعالين، لكن في الشوط الثاني كانت لدينا قوة دافعة ولاحت لنا فرص حقيقية”.

ودافع غوارديولا عن حارسه الاحتياطي زاك ستيفن الذي تسبب في الهدف الثاني الذي أحرزه ساديو ماني، وقال “كانت مجرد حادثة، يحدث ذلك أحيانا، إديرسون كان قريبا من الوقوع في خطأ مماثل في المباراة الأخيرة أمام ليفربول، ماني كان الأسرع وهذا كل ما حدث”.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .