الجمال نيوز – غياب هرنانديز وكومان أمام أرمينيا بيلفيلد للإصابة

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن غياب هرنانديز وكومان أمام أرمينيا بيلفيلد للإصابة.

أعلن نادي بايرن ميونخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم يوم السبت أنه سيفتقد جهود المدافع لوكاس هرنانديز والجناح كينغسلي كومان خلال المباراة أمام مضيفه أرمينيا بيلفيلد يوم الأحد.

وأوضح بايرن أن هرنانديز وكومان لم يشاركا في التدريبات يوم السبت بسبب إصابة عضلية وبالتالي لن يسافرا مع الفريق إلى بيلفيلد. وقد يعتمد المدرب يوليان ناغلسمان مجددا على المدافع بونا سار بعد تعافيه من الإصابة. ويتطلع بايرن لاستعادة إتزانه بعد خروجه من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا على يد فياريال الإسباني.

ويحتاج بايرن للفوز على بيلفيلد لاستعادة فارق التسع نقاط التي تفصله عن أقرب ملاحقيه بوروسيا دورتموند، قبل خوض المواجهة التي قد تصبح حاسمة بين الفريق الأسبوع المقبل.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

عن Nirmeen