الجمال نيوز – فرستابن ينتزع مركز أول المنطلقين في كندا

أخبار رياضة
Nirmeen19 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن فرستابن ينتزع مركز أول المنطلقين في كندا.

انتزع ماكس فرستابن سائق رد بول مركز أول المنطلقين بسهولة وسط الأمطار في جائزة كندا الكبرى ببطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات يوم السبت.

وتسببت الأمطار وعقوبة شارل لوكلير سائق فيراري في مشهد مختلف إلى حد كبير في التجارب التأهيلية.

واحتل الإسباني فرناندو ألونسو سائق ألبين المركز الثاني متأخرا بفارق 0.6 ثانية عن فرستابن، وتقدم على كارلوس ساينز سائق فيراري.

وخرج سيرجيو بيريز، ثاني الترتيب في بطولة العالم، من الفترة الثانية للتجارب التأهيلية بعد فقدان سائق رد بول السيطرة على سيارته واصطدم بالحائط وفشل في العودة إلى الحلبة وسينطلق لوكلير من المؤخرة بسبب تغيير محركه.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.