التخطي إلى المحتوى

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن فيديو يهز مصر.. أب يرمي ابنته من الشرفة.

بعد تداول مقطع فيديو قاس لأب يحاول إلقاء ابنته من شرفة المنزل، أعلنت السلطات المصرية، اليوم الثلاثاء، فتح تحقيق في الواقعة لسرعة الوصول للذين ظهروا في المقطع الذي هز مصر.

وأفاد مصدر مسؤول أن الأجهزة الأمنية المصرية تقوم بفحص مطقع فيديو تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل والذي يوثق لحظة ما قبل سقوط فتاة من البلكونة. وفق موقع “مصراوي”.

كما أضاف أنه جاري تحديد هوية الأشخاص الذين ظهروا بالفيديو والوقوف على ملابسات الواقعة.

فيما قال بعض رواد التواصل أن اللقطات تصور رجلا يحاول “تأديب” ابنته من خلال تهديدها بإلقائها من الشرفة.

ويظهر في الفيديو الذي يمتد 44 ثانية رجلا يمسك بفتاة من يديها وهي معلقة من شرفة، ثم يتدخل رجلان آخران لجذبها وإنقاذها، إلا أن الأول ينهال عليها بالضرب، وسط شجارات وألفاظ نابية.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .