الجمال نيوز – في أول حوار مع موظفي تويتر.. ماسك يتحدث عن الكائنات الفضائية

أخبار أقتصاد
admin18 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن في أول حوار مع موظفي تويتر.. ماسك يتحدث عن الكائنات الفضائية.

تطرق إيلون ماسك، في أول حوار مع موظفي تويتر، أمس الخميس، إلى وجود كائنات فضائية، كما ألمح إلى حاجة الشركة لخفض عدد الموظفين.

وظهر ماسك عبر مكالمة فيديو متأخراً 10 دقائق عن جلسة أسئلة وأجوبة أدارها مسؤول تنفيذي في تويتر.

وتطرق ماسك إلى الحديث عن وجود كائنات فضائية وحضارات فضائية أخرى، وقال في هذا السياق إنه يعتقد أن على تويتر دعم “الحضارة والوعي”.

وأبلغ الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، وهو أيضاً الرئيس التنفيذي لشركة سبيس إكس، موظفي تويتر بأنه يريد زيادة عدد مستخدمي الخدمة من 229 مليوناً إلى مليار شخص على الأقل.

صاروخ لسبيس إكس على منصة إطلاق في قاعدة بتكساس

صاروخ لسبيس إكس على منصة إطلاق في قاعدة بتكساس

وقال إن الإعلانات ستظل ذات أهمية بالنسبة للشركة، رغم قوله سابقاً إنه يعتقد أن تويتر يجب ألا تعرض الإعلانات، بحسب تسجيل صوتي للاجتماع استمعت إليه وكالة “رويترز”.

وقال ماسك: “أعتقد أن الإعلان مهم جداً لتويتر… أنا لست ضد الإعلانات. ربما أتحدث إلى المعلنين وأقول مثلاً، دعونا فقط نتأكد من أن الإعلانات مسلية بقدر الإمكان”.

وكان من المتوقع أن يقدم إيلون ماسك تطمينات لموظفي تويتر خلال اجتماعه الأول، لكنه لم يتحدث عن أي جديد بشأن إتمام صفقة استحواذه على شركة التواصل الاجتماعي بقيمة 44 مليار دولار.

مقر شركة تويتر في سان فرانسيسكو

مقر شركة تويتر في سان فرانسيسكو

وكرر أنه لا يزال يحاول معرفة المزيد عن الحسابات المزيفة على تويتر، والتي وصفها بأنها مصدر قلقه الأكبر.

ورداً على سؤال حول ما إذا كان يتوقع تسريح العمال، قال ماسك إن هناك حاجة إلى “نوع من ترشيد الإنفاق وتقليص عدد الموظفين”. وقال: “في الوقت الحالي، تتجاوز التكاليف الإيرادات.. أي شخص.. له مساهمة كبيرة (في الشركة) يجب ألا يكون لديه ما يدعو للقلق”.

وتراجعت أسهم تويتر 1.5%، كما تراجعت أسهم تسلا أكثر من 9% في تعاملات بعد الظهر أمس الخميس.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.