الجمال نيوز – قطر تطالب أوروبا بتوقيع عقود طويلة الأجل لاستيراد الغاز

أخبار أقتصاد
admin24 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن قطر تطالب أوروبا بتوقيع عقود طويلة الأجل لاستيراد الغاز.

ذكرت وكالة بلومبرغ، نقلا عن مصادرها، أن قطر ستطالب أوروبا بتوقيع عقود طويلة الأجل لشراء الغاز المسال، ستمتد إلى 20 عاما.

وذلك في خطوة قد تزيد من صعوبة توجهات القارة الأوروبية لخفض الانبعاثات وتقليل اعتمادها على الغاز الروسي.

جاء ذلك بعد أن وقعت ألمانيا اتفاقية لاستيراد الغاز الطبيعي من الولايات المتحدة لمدة 20 عاما، بهدف تنويع مصادرها ماقد يساهم في رفع مطالب قطر للتوقيع على عقود طويلة مماثلة.

ويصطدم توجه أوروبا بخفض اعتمادها على الغاز الروسي، بقلة الخيارات المتاحة الأخرى، بالإضافة إلى لجوء بعض الدول الأوروبية إلى الرجوع إلى خيارات غير صديقة للبيئة مثل الفحم لتوليد الطاقة.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.