الجمال نيوز – كلب بوليسي يوقف مباراة في البرازيل

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن كلب بوليسي يوقف مباراة في البرازيل.

غالبا ما تشهد مباريات كرة القدم نزول المشجعين إلى أرضية الملعب في محاولة للحصول على صورة فوتوغرافية مع أحد النجوم أو الحصول على ثوان من المجد، لكن شهدت الملاعب البرازيلية، يوم الخميس، دخول كلب بوليسي إلى المستطيل الأخضر.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن إحدى مباريات ذهاب نهائي دوري المقاطعات في البرازيل بين ناوتيكو وريترو شهدت دخول كلب بوليسي إلى الملعب، وتم تداول الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث أوقف الكلب المباراة، وكان يرتدي زي الشرطة، وركض داخل الملعب وسط صيحات من قبل الجماهير.

وحاول بعض اللاعبين إخراج الكلب لكن دون جدوى، في حين ظهر الخوف على وجوه عدة لاعبين آخرين، وعمل أحد رجال الشرطة على السيطرة على الفوضى التي خلفها الكلب، لكن الكلب التقط الكرة وتواجد داخل الملعب لقرابة الـ 90 ثانية، ومن ثم تمت السيطرة عليه.

وتقام مباراة الإياب في الثلاثين من أبريل الجاري، ويأمل الفريقان ألا يتكرر الموقف مرة أخرى.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

عن Nirmeen