الجمال نيوز – كورتوا يفوز بجائزة أفضل لاعب في نهائي الأبطال

أخبار رياضة
Nirmeen29 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن كورتوا يفوز بجائزة أفضل لاعب في نهائي الأبطال.

فاز البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني بجائزة “رجل المباراة” في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما لعب دورا بارزا في فوز الفريق على ليفربول الإنجليزي 1 – صفر وتتويجه بلقب البطولة للمرة الرابعة عشرة.

وتصدى كورتوا في المباراة للعديد من التسديدات الخطيرة من لاعبي ليفربول وخاصة المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني حيث شهد اللقاء 23 تسديدة من لاعبي ليفربول على مرمى الريال مقابل ثلاث تسديدات فقط للاعبي الريال على مرمى ليفربول.

وأصبح كورتوا أكثر حارس تصديًا للكرات في نهائي المسابقة القارية منذ 2003-2004 بـ 9 تصديات، كما تصدى البلجيكي إجمالًا لـ59 كرة طوال المسابقة، في رقم قياسي تاريخي.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.