الجمال نيوز – كوفاسيتش يغيب عن قمة تشيلسي وأرسنال

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن كوفاسيتش يغيب عن قمة تشيلسي وأرسنال.

كشف الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي أن لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش سيغيب عن مواجهة أرسنال الأربعاء بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، وذلك بسبب تعرضه لإصابة في الكاحل.

وسيغيب ماتيو لمدة أسبوعين بعدما تعرض للإصابة في المباراة التي فاز بها فريقه على كريستال بالاس 2- صفر يوم الأحد الماضي في الدور قبل النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي.

من جانبه سيفتقد أرسنال لجهود قائده ألكسندر لاكازيت، بعد أن أثبتت الاختبارات إصابته بفيروس كورونا المستجد خلال الأسبوع الجاري.

وقد يلعب المهاجم إيدي نيكتياه مجددا كأساسي، في حال لم يرغب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق في إحداث تغييرات في التشكيل بعدما خسر ثلاث مباريات متتالية.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

عن Nirmeen