الجمال نيوز – كيفية التسجيل في دعم ريف 1444 لربات البيوت

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

كيفية التقدم بطلب للحصول على الدعم الريفي 1444 دعم الريف ، والغرض من البرنامج هو تنفيذ المشاريع الزراعية والحيوانية وتزويدهم بالغذاء الكافي.

كيفية التسجيل في Reef Support 1444

سنتحدث بالتفصيل في هذه المقالة حول كيفية التقدم بطلب للحصول على مخطط الدعم الريفي وهو كالتالي: انقر فوق موقع الدعم الريفيقم بتسجيل حساب جديد وقم بتدوين الاسم ورقم الهاتف وكلمة المرور والبريد الإلكتروني ، ثم انقر فوق كلمة “الخدمات الإلكترونية” ، انقر فوق كلمة “استفسار” ، وسوف تظهر لك جميع المعلومات التي تريد عرضها.

شروط التسجيل مع Bernang Rural Support

وضعت وزارة الموارد البشرية مجموعة من الشروط للمواطنين للتقدم لبرنامج الدعم الريفي ، وهي أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ، وأن يكون لديه بطاقة هوية شخصية ، وأن يكون عمره أقل من 21 سنة. يجب أن يكون الراتب أقل من 6000 ريال ، قيمة المساعدة أقل من 54000 ريال سعودي سنويًا ، يستفيد مقدم الطلب فقط من برنامج الدعم الريفي ، أن مقدم الطلب لديه حساب مصرفي جاري ، لم يتم تعيينه له. أي عمل سابق سواء في هيئة عامة أو خاصة سواء حصلت الأسرة على وثيقة عمل مستقل من وزارة الموارد البشرية.

ما هو راتب من يربي ماشية؟

سوف نتعرف على راتب الشخص الذي يعمل في تربية الحيوانات ، أي أن الشخص مسجل في وزارة البيئة والمياه والزراعة ، وليس لدى الشخص وظيفة حكومية ، ويجب ألا يتجاوز عمره 21 عامًا ، في دورة تربية يكون التمويل لمن لم يصلوا إلى رتبة كبار مربي المواشي ، وأن يكون التمويل 50-500 رأس ماشية ، ومن مميزات هذا القرض أنه يتم تحصيل 200 ريال سعودي عن كل رأس ماشية. ومدة السداد 5 سنوات دون الحصول على سعر السداد في السنة الأولى.

للبيع سيارات مستعملة تويوتا شيفروليه كيا هيونداي وبأسعار مناسبة

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin