الجمال نيوز – لينك ظهور نتائج الصف الثالث المتوسط بالعراق 2022 الدور الأول برقم الامتحاني عبر وزارة التربية والتعليم العراقي

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

رابط ظهور نتائج السنة المتوسطة الثالثة في العراق 2022 الدور الاول طلاب الفترة الحالية ينتظرون نتائج المرحلة المتوسطة الثالثة الجولة الاولى في العراق 2022 حيث وزارة التربية العراقية أشارت إلى أن النتائج ستظهر بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ومراقبة العلامات في الضبط وإعداد قوائم الطلاب الناجحين بالأسماء وهذا تمت الموافقة عليه رسميًا من قبل وزير التربية والتعليم العراقي ، وأن النتائج الوسيطة الثالثة في العراق سيتم الكشف رسمياً في الساعات القليلة القادمة بعد الانتهاء من عمل تصحيح أوراق الإجابة ونشرح لكم تلاميذنا في الفقرات التالية رابط epedu.gov.iq ظهور نتائج الوسيط الثالث العام في العراق 2022 الدور الاول هو رقم الامتحان.

نتائج الوسيط الثالث في العراق الجولة الاولى 2022

قالت وزارة التربية والتعليم العراقية ، إن أعمال التصحيح والتدقيق على الدرجات في جميع محافظات العراق أوشكت على الانتهاء ، وسيتم إعلان نتائج المرحلة المتوسطة الثالثة 2022 في العراق. سيتم إعدادها للطلاب للكشف عنها. في الساعات القليلة القادمة ، وأن يحصل كل طالب على حقه في درجاته في المواد الأكاديمية ، وأن النتائج ستأتي إلى هذا العالم المطمئن. معدلات النجاح مرتفعة جدا مقارنة بالعام الماضي ، وكما اكد الوزراء على سرعة استكمال العمل الرقابي والاستعداد للكشف عن نتائج الجولة المتوسطة الثالثة 2022 في العراق ، وفي الفقرات التالية خطوات لمعرفة النتائج. من الفئة المتوسطة الثالثة 2022 في جميع محافظات العراق.

رابط نشر نتائج الوسيط الثالث في العراق الجولة الاولى 2022

يمكن لجميع الطلاب والطالبات معرفة نتائج المرحلة المتوسطة الثالثة 2022 الدور الاول عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية حيث ينتظر الطلاب حاليا اعلان النتائج والتاكيد بالدرجات النهائية واتخاذها الخطوة التعليمية التالية ، وحيث قدم الوزراء الرابط المخصص لنشر نتائج الوسيط الثالث باتباع الخطوات التالية:

  1. الصفحة الرئيسية الذهبية للموقع الرسمي وزارة التربية العراقية
  2. انقر فوق منطقة نتائج الاستعلام وحددها
  3. ثم تحدد نتائج السنة المتوسطة الثالثة الجولة الاولى 2022 في العراق
  4. ثم اضغط وأدخل عن طريق كتابة بيانات الطالب من الاسم ورقم الاختبار
  5. ثم حدد محافظة الطالب في الفراغ المخصص للبيانات
  6. ثم اضغط على الايقونة لعرض نتيجة السنة المتوسطة الثالثة في العراق
  7. سيتم عرض النتيجة في الدرجات التفصيلية وبيانات تحصيل الطالب

الجدير بالذكر أن مصادر رسمية أعلنت استكمال عمليات التصحيح مع أوراق الإجابة وضبط الدرجات على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية.

موعد عيد الأضحى 2022 وتفاصيل عيد الأضحى

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin