الجمال نيوز – لينك مباشر.. قريبا إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 tech.moe.gov.eg جميع المحافظات عبر بوابة التعليم الفني

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

ثقافني يظهر لك رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 في جميع محافظات مصر ، حيث توشك وزارة التعليم والتعليم الفني على الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية بكافة أنواعها وسكانها “صناعي ، تجاري ، فندقي ، سياحي” ، ومئات الآلاف من الطلاب الذين اجتازوا الامتحانات النهائية ينتظرون الموعد الرسمي. ستكون نتائج امتحانات التعليم الفني للجولة الأولى متاحة للاستعلام إلكترونيًا ، وسيتمكن الطلاب من جميع المحافظات والمدارس الثانوية الفنية من رؤية النتائج والعلامات التي حصلوا عليها بمجرد الموافقة على النتيجة رسميًا ، وعلى طول سطور هذا في المقال نتابع معكم التفاصيل وكيفية الحصول على النتيجة من خلال بوابة التعليم الفني.

في اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية 2022

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد إعلان نتائج الدبلومات الفنية لعام 2022 للعام الدراسي الحالي ، إلا أن إعلان النتيجة سيتم عبر رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم على الإنترنت حيث سهلت الوزارة على الطلاب معرفة النتيجة واستخراجها إلكترونياً بدلاً من ذهاب الطلاب للمدارس لمعرفة النتيجة ، وسنتعرف معكم على المراحل لمعرفة نتيجة الشهادات الفنية على مراحل.

نتيجة الدبلوم الفنى 2022

أكدت مصادر في وزارة التربية والتعليم ، انتهاء مجالس الرقابة من تصحيح أوراق الامتحانات لطلبة الدبلوم الفني ، حيث يجري العمل حاليا على رصد وتعديل العلامات ضمن الشيكات ، تمهيدا لاعتماد النتيجة وإعلانها قريبا. وأكدت الوزارة أن اللجان تعمل على تصحيح إجابات الطلاب بنزاهة وشفافية ، ولكي يأخذ كل طالب حقه دون أي زيادة أو نقصان ، ومع اقتراب موعد ظهور نتيجة الدبلوم الفني 2022 التسرع في البحث في الموقع للتعرف على النتائج وكيفية الحصول على النتيجة.

مسح على نتيجة الدبلومات الفنية 2022

نقدم لك الخطوات الصحيحة لمعرفة الدبلومات الفنية والنتائج برقم المقعد ، ما عليك سوى اتباع الشرح خطوة بخطوة على النحو التالي.

  1. أولا ، قم بتسجيل الدخول إلى الارتباط ببوابة التعليم الفني.
  2. في الخطوة الثانية ، حدد الطلب على نتائج التلاميذ ، ثم اختر نوع الدبلوم والنظام التعليمي.
  3. ثالثًا ، تحقق من العام الدراسي.
  4. رابعًا ، أدخل رقم المقعد.
  5. خامسا ، اضغط على كلمة الاستعلام.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية اصدقائك واحبابك في الصباح

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin