الجمال نيوز – لينك نتائج التوجيهي 2022 فلسطين بالخطوات www.psge.ps

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

النتائج توجيهي 2022 فلسطينما يبحث عنه طلاب المرحلة الثانوية لعام 2022 م للتحقق من درجاتهم ومستقبلهم ، والانتقال إلى مرحلة تعليمية جديدة ، لأن وزارة التربية والتعليم في فلسطين أطلقت رابطًا رسميًا للتحقق نتائج التوجيهي لعام 2022 ميمكنك من خلالها الاستعلام عن النتيجة واسترجاعها بسهولة على موقعك.

النتائج توجيهي 2022 فلسطين

نتائج توجيه 2022 فلسطين على مراحل www.psge.ps
المبدأ التوجيهي

اجتازت امتحانات الثانوية العامة في فلسطين للعام 2022 م إلى أكثر من 87 طالب وطالبة ، في جميع محافظات فلسطين ، حيث بلغ عدد الأولاد 39 ألف طالب وحوالي 48 ألف فتاة ، وبالتالي تم توزيعها على ما يقارب 729 طالبًا. لجان الامتحانات على مستوى فلسطين ، حيث يضم القسم الأدبي ما يقارب 65173000 طالب وطالبة في حين يضم القسم العلمي ما يقارب 23.271.000 طالب وطالبة.

لتسهيل الأمر على الطلاب من المحافظات الفلسطينية الذين يرغبون في الحصول على النتيجة النهائية لهذا العام ، فقد قدمنا ​​لك أسهل طريقة لعرض النتيجة النهائية. فقط اكتب رقم مقعدك للحصول على النتيجة ، والتي يتم عرضها رسميًا ، وفقًا لما أوردته وزارة الخارجية الفلسطينية التعليم أن عرضه سيقام اليوم السبت الموافق الثلاثين من يوليو 2022.

نتيجة توجيه فلسطين 2022

أدخل رقم المقعد:

نتائج توجيه وزارة التربية والتعليم 2022

فعل وزارة التربية والتعليم فلسطين توفير نتيجة التوجيهي 2022و على موقع وزارة التربية والتعليم بالذهاب إلى الرابط الخاص النتائج الإرشادية لعام 2022 مينقر الطلاب على هذا الرابط (https://www.psge.ps) حتى تدخل واكتب الاسم ورقم المقعد للحصول على النتيجة.

كم تبقى من نتائج التوجيهي لعام 2022

وأوضح مدير عام القياس والتقويم في وزارة التربية والتعليم الفلسطينية ، في بيان رسمي ، بخصوص ذلك نتيجة التوجيهي لعام 2022 موتم الكشف عن الانتهاء من إجراءات التصحيح لجميع المواد يوم الخميس 21 يوليو 2022 ، وسيتم عرض موعد النتيجة النهائية رسميًا يوم الأحد 24 يوليو 2022.

كيفية الاستعلام والحصول على نتيجة توجيهي فلسطين 2022

للحصول على نتيجة التوجيهي 2022 بالاسم أو رقم المقعد ، يجب اتباع الخطوات التالية:

  • أولا تحتاج إلى تسجيل الدخول موقع وزارة التربية والتعليم وانتقل إلى الرابط نتائج امتحان التوجيهي.
  • أختار دليل نتائج المسح بالاسم ورقم المقعد.
  • يجب كتابة الاسم الثلاثي والمحافظة ورقم مقعد الطالب والطالبة.
  • من الضروري التأكد من أن جميع المعلومات الشخصية لمقدم الطلب مكتوبة وصحيحة.
  • نضغط على نتيجة البحث.
  • بحيث تظهر النتيجة على الفور ويستخرج الطالب نتيجته في جميع المواد.

أجمل بطاقات التهنئة برأس السنة الهجرية 1444

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin