الجمال نيوز – ماتيتش يعلن رغبته بالرحيل عن يونايتد

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن ماتيتش يعلن رغبته بالرحيل عن يونايتد.

كشف نيمانيا ماتيتش لاعب وسط مانشستر يونايتد يوم الجمعة أنه سيغادر النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في نهاية الموسم الحالي ليسدل الستار على خمس سنوات قضاها في أولد ترافورد.

وخاض الدولي الصربي، الذي يرتبط بعقد حتى 2023 مع يونايتد، 26 مباراة في جميع المسابقات مع النادي هذا الموسم.

وكتب اللاعب البالغ عمره 33 عاما على إنستغرام “لقد أبلغت مجلس الإدارة والمدرب واللاعبين بقراري. لقد كان شرفا كبيرا وامتيازا أن ألعب لهذا النادي الرائع. شكرا جزيلا للجماهير على دعمها المستمر. سأبذل الآن كل شيء حتى نهاية الموسم لمساعدة زملائي في إنهاء الموسم بأفضل صورة ممكنة”.

وانضم ماتيتش إلى يونايتد من تشيلسي في 2017 عندما كان جوزيه مورينيو يتولى المسؤولية في أولد ترافورد بعد أن كان في السابق لاعبا مؤثرا مع المدرب البرتغالي خلال حملة تتويج النادي اللندني باللقب في 2014-2015.

ويحتل يونايتد المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة من 31 مباراة. وسيستضيف نوريتش سيتي متذيل الترتيب يوم السبت.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

عن Nirmeen