الجمال نيوز – ماسك يدفع 250 ألف دولار إلى مضيفة طيران لتسوية انتهاك جنسي

منوعات
admin20 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن ماسك يدفع 250 ألف دولار إلى مضيفة طيران لتسوية انتهاك جنسي.

أفادر تقرير لـ “إنسايدر بيزنس” أن شركة سبيس إكس للفضاء، شركة التي أسسها إيلون موسك ، أغنى رجل في العالم ، دفعت لمضيفة طيران 250 ألف دولار لتسوية دعوى سوء سلوك جنسي ضد ماسك في عام 2018.

وكانت المضيفة، التي تعمل بعقد في طاقم طائرة من طائرات الشركة، قد اتهمت ماسك بكشف جسده أمامها، وملامستها، كما عرض عليها القيام بفعل جنسي، بحسب مقابلات ووثائق.

الحادث وقع خلال رحلة إلى لندن أواخر عام 2016 ، وكشفته المضيفة لصديقتها، وذكرت أنه بعد توليها الوظيفة، تم تشجيعها على الحصول على ترخيص كمدلكة حتى تتمكن من تدليك ماسك.

وأخبرت المضيفة صديقتها أن ماسك قام بتجاوزات خلال جلسة تدليك في مقصورة خاصة على متن الطائرة.

وفي التفاصيل، أن المضيفة وجدت ماسك عاريا، وكان يغطي نصفه الأسفل فقط، وعرض عليها خلال الجلسة شراء “حصان”، في إشارة إلى فعل جنسي.

وأفادت صديقة المضيفة أن الأخيرة امتنعت عن الاستجابة لطلبات ماسك واستمرت في جلسة التدليك بدون تجاوزات.

وذكر موقع “بيزنس انسايدر” إنه حاول الاتصال بماسك بشأن الواقعة، ولكنه لم يتلق استجابة.

ومن جانبه، قال كريستوفر كارداشي نائب رئيس شركة سبيس إكس ، الذي تم الاتصال به عبر الهاتف المحمول: “لن أعلق على أي اتفاقيات تسوية”.

وأكد موقع “بيزنس انسايدر” أنه يحتفظ بهوية المضيفة والصديقة سرا.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.