الجمال نيوز – “متوفرة الآن” نتائج القبول الموازي 2022 لجميع محافظات العراق epedu.gov.iq

منوعات
admin19 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
الجمال نيوز – “متوفرة الآن” نتائج القبول الموازي 2022 لجميع محافظات العراق epedu.gov.iq

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

أصبح من الممكن الآن لجميع الطلاب معرفة نتائج القبول الموازية 2022 في جميع محافظات العراق المختلفة ، بعد أن أعلنت وزارة التعليم العالي العراقية عن نشر النتائج بعد اعتمادها رسميًا من قبل وزير التربية والتعليم في الأيام القليلة الماضية وشهدت الفترة الماضية الكثير من الأسئلة من الطلاب وأولياء الأمور الذين كانوا في انتظار إعلان النتائج بعد تسجيل الطلاب عبر المنصة الإلكترونية للوزارة ، وذلك لمعرفة الكليات التي سيلتحقون بها قبل بداية الدراسة. العام الدراسي الجديد.

إعلان نتائج القبول الموازي لعام 2022

وتعتبر هذه النتائج من بين أكثر النتائج المرغوبة عبر منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة ، حيث يرغب الطلاب الذين لم يلتحقوا بالكليات المركزية في فرصة الالتحاق بالتعليم الموازي ، بالإضافة إلى وجود عدد من الطلاب الذين يفضلون الالتحاق بالتعليم الموازي. بدلاً من التعليم العام ، وبالتالي كانوا ينتظرون إعلان نتائج القبول التي انتظروها طويلاً ، حتى يتم إعلانها من قبل الوزارة وسنعلن الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها الاستعلام بسهولة عن النتيجة من خلال منصة إلكترونية.

19 06 2022 01 36 23 ص - الجمال نيوز

خطوات معرفة نتيجة القبول الموازي

وكانت وزارة التعليم العالي العراقية قد أعلنت أن النتيجة متاحة الآن من خلال المنصة الإلكترونية ، بحيث لا يضطر الطالب للذهاب إلى الأقسام التعليمية أو أي مكان ، فقط تأكد من أن لديك خدمة إنترنت سواء على جهاز كمبيوتر. أو هاتف محمول وستتمكن من الحصول على النتيجة خلال دقائق قليلة باتباع الخطوات التالية:

  • للاتصال بـ موقع وزارة التعليم العالي
  • اكتب رمز التحقق الذي يظهر على الشاشة.
  • افتح منصة نتائج الاختبار.
  • اختيار النتائج من القبول الموازي.
  • أدخل البيانات المطلوبة.
  • انقر فوق “إظهار النتيجة”.
  • ستظهر النتيجة على الفور.

وكانت وزارة التعليم العالي قد أعلنت أنه تم اختيار الطلاب المقبولين في التعليم الموازي وفق الشروط والمعايير الموضوعة حتى لا يتعرض أي طالب للظلم على حساب طالب آخر. مقبولة في مختلف المحافظات ، وأصبحت نتائجها متاحة الآن على موقع الوزارة.

أفضل طريقة لعمل وشم للشفاه بمكونات محلية الصنع وملاحظة النتيجة

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.