الجمال نيوز – محامي بلاتر يطالب ببراءة موكله

أخبار رياضة
Nirmeen17 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن محامي بلاتر يطالب ببراءة موكله.

طالب محامي السويسري جوزيف بلاتر الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ببراءة موكله في قضية الاحتيال التي تشهد محاكمة بلاتر والفرنسي ميشيل بلاتيني الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا).

ويخضع بلاتر وبلاتيني للمحاكمة أمام المحكمة الجنائية الفيدرالية السويسرية في بيلينزونا، حيث يواجهان اتهامات من بينها الاحتيال على الفيفا، وذلك فيما يتعلق بتحويل مبلغ مليوني فرنك سويسري (07ر2 مليون دولار) إلى بلاتيني في عام 2011 بداعي أنها نظير عمل استشاري قدمه للفيفا بين عامي 1998 و2002.

وكان بلاتر وبلاتيني قد تلقيا عقوبات بالفعل من جانب الفيفا واليويفا لكن لورينز إرني محامي بلاتر قال إن هذا المبلغ كان نظير عمل استشاري، ولم يكن هناك أي سبب آخر لتحويل المبلغ.

وكان مكتب المدعي العام السويسري قد طالب يوم الأربعاء بفرض عقوبة الحبس لمدة عام واحد وثمانية أشهر مع إيقاف التنفيذ على كل من بلاتر وبلاتيني، اللذين يتمسكان بالبراءة من ارتكاب أي مخالفات.

ومن المنتظر أن يصدر الحكم في القضية في الثامن من يوليو المقبل.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.