الجمال نيوز – محمد صلاح لا يدخر جهداً مع المنتخب

أخبار رياضة
Nirmeen21 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن محمد صلاح لا يدخر جهداً مع المنتخب.

كشف الإعلامي الرياضي المصري أشرف محمود أن محمد صلاح نجم المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزي لا يدخر جهدا خلال مشاركاته الدولية مبينا أن وكيل أعماله هو من يسبب له الضرر في بعض المناسبات.

وفي لقاء معه خلال نشرة الرياضة على “العربية” أوضح أشرف: محمد صلاح حقق سمعة عالمية للكرة المصرية أكثر من جميع اللاعبين ممن سبقوه من كانوا نجوما على المستوى المحلي والقاري.

وأضاف: انتقاد شحاتة لمحمد صلاح غريب ومنتخب مصر في فترة تدريبه كان يضم مجموعة من اللاعبين النجوم، ولا يستطيع صلاح أن يحقق إنجازات عديدة برفقة عددا من لاعبي الدوري المحلي.

وزاد: صلاح هو الخاسر الأكبر بعدم التأهل إلى كأس العالم والفوز بكأس أفريقيا وهو لا يدخر جهدا خلال مشاركاته الدولية ووكيل أعماله هو سبب تحدياته الفترة الماضية وقد خدمه كثيرا ولكنه سبب له الضرر في أكثر من مناسبة.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.