الجمال نيوز – “مختلف المحافظات” تنسيق التمريض العسكري 2022/2023 بعد الإعدادية وشروط القبول في مدارس التمريض العسكري

منوعات
admin17 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
الجمال نيوز – “مختلف المحافظات” تنسيق التمريض العسكري 2022/2023 بعد الإعدادية وشروط القبول في مدارس التمريض العسكري

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

تعتبر مدارس التمريض العسكرية من أهم الاختبارات الأولى للطلاب في نهاية مرحلة التعليم الأساسي من المرحلة الإعدادية والتي بدأ الطلاب وأولياء الأمور في البحث عنها في الأيام الأخيرة من أجل التسجيل معهم ومعرفة المزيد عن التنسيق و قبول. معدلات هذا العام في مختلف المحافظات المصرية ، بالتزامن مع إعلان نتائج الشهادة الإعدادية في مختلف المحافظات في الأيام الأخيرة في ظل استكمال الطالب لتصحيح الامتحانات وضبط الدرجات ، ومن خلال هذه السطور نستعرض أهمها تفاصيل الالتحاق بمدارس التمريض العسكرية بعد القبول والمتطلبات التحضيرية والمنسقة.

تنسيق الممرضات العسكرية 2022/2023 بعد الكلية

واستناداً إلى ما أعلنته الجهات المختصة بوزارة الدفاع المصرية في الأيام الماضية ، أنه لا توجد مدارس تمريض عسكرية بعد الكلية هذا العام سواء للبنين أو البنات ، لأن الدراسة في التمريض العسكري هذا العام محصورة بالجيش. . معهد التمريض الذي يلتحق به الطلاب بعد الثانوية العامة والشهادة الثانوية الأزهرية بشكل عام ، ولا توجد مدارس تمريض عسكرية بعد الكلية هذا العام الدراسي ، ويتم القبول بمدارس التمريض العسكرية بعد الثانوية العامة من خلال مجموعة من الضوابط والشروط التي يجب أن تتحقق بشكل عام.

لائحة القبول في مدارس التمريض العسكرية 2022

ونجد أن تنسيق القبول في معاهد التمريض العسكرية بعد الثانوية العامة ، سواء للبنين أو البنات ، يختلف اختلافًا كبيرًا من سنة إلى أخرى ، اعتمادًا على ما يتم تحديده من الحد الأدنى لنسبة القبول. وهي كالتالي.

  • يشترط أن يكون الطالب المتقدم للتمريض العسكري مصرياً.
  • أن يكون حسن السيرة والسلوك.
  • يجب أن يقيم في مصر.
  • يشترط أن يكون الطالب أعزب ويوافق على عدم الزواج خلال فترة الدراسة.
  • تتيح التمريض العسكري للطلاب الحصول على فرص عمل مميزة بعد التخرج التابع للقوات المسلحة المصرية.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون الحد الأدنى الإجمالي للقبول متاحًا.
 آيفون 13 برو Max السعر وطريقة الحجز المسبق من - الجمال نيوز

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.