الجمال نيوز – مشاهدة مباراة الأهلي ضد بتروجيت بث مباشر السبت 2- 7- 2022 في كأس مصر

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

في التقرير التالي WhatsApp Quora يقدم لكم خدمة البث المباشر لتستمتعوا بمشاهدة مباراة الأهلي اليوم السبت 2-7-2022 في كأس مصر الموسم الماضي 2020/21.

ويستعد الأهلي لمواجهة قوية أمام بتروجيت في نصف نهائي كأس الاتحاد المصري لكرة القدم حيث يتطلع الشياطين الحمر للتغلب على خصمهم المقبل والوصول إلى النهائي لمواجهة الزمالك في قمة كرة قدم جديدة.

ويدخل الأهلي مباراته المقبلة في الكأس بتوجيه من ريكاردو سواريز المدير الفني البرتغالي الجديد الذي تولى رسميا منصب مدرب هذا الفريق بدلا من سامي كوموس الذي تم تعيينه مؤقتا كبديل لبيتسو. Mosmiani من جنوب إفريقيا. مدرب سابق

وستحاول بتروجيت الاستفادة من تراجع وتقلبات الأهلي في الفترة الأخيرة للحصول على بطاقة التأهل لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

وخسر الأهلي الثلاثاء الأسبوع الماضي أمام سموحة بثلاثة أهداف في مباراة الفريقين في الجولة الـ23 من الدوري المصري الممتاز.

الأهلي سيرفيس يخسر بعض اللاعبين أمام بتروجيت وهم ؛ وأصيب أكرم توفيق وعمار حمدي وبيرسي تاو ولويس ميكسوني وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا ومحمود وحيد.

كما شُطبت قائمة الأهلي في مباراة بتروجيت: حمزة على ومحمد محمود ومحمود متولي وبدر بانون لأسباب فنية.

ويواجه الأهلي بتروجيت يوم السبت 2 يوليو في إطار نصف نهائي كأس الاتحاد المصري لكرة القدم في موسم 2020/21.

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin