التخطي إلى المحتوى

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن مصر تعتزم إشراك القطاع الخاص في أصول مملوكة للدولة بـ10 مليارات دولار سنويا.

نقل تلفزيون إكسترا نيوز عن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قوله اليوم الثلاثاء إنه كلف حكومته بالإعلان عن برنامج لمشاركة القطاع الخاص بالأصول المملوكة للدولة بمستهدف 10 مليارات دولار سنويا ولمدة أربع سنوات.

كما نقل التلفزيون الرسمي المصري عن السيسي قوله أيضا إنه كلف الحكومة بطرح شركات مملوكة للقوات المسلحة في البورصة قبل نهاية العام الحالي. وكان السيسي قد أعلن من قبل عن خطط لطرح شركات تابعة للجيش في البورصة لكن لم يحدد إطارا زمنيا لذلك.

وأضاف السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية “تم تكليف الحكومة بإعلان خطة واضحة يتم الإلتزام بها لخفض الدين العام كنسبة من الناتج المحلي”.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .