الجمال نيوز – “معادن” ضمن قائمة “فوربس” لأكبر 2000 شركة عامة في العالم

أخبار أقتصاد
admin24 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن “معادن” ضمن قائمة “فوربس” لأكبر 2000 شركة عامة في العالم.

أَدرجت “فوربس”، شركةَ التعدين العربية السعودية “معادن” ضمن قائمة فوربس 2022 لأكبر 2000 شركة عامّة في العالم، بناءً على قيمة الأصول والقيمة السوقية وصافي الأرباح والإيرادات.

وضمت القائمة 40 شركة عربية بينها 16 شركة سعودية.

وأوضحت “معادن” أن هذا الإنجاز، يأتي نتجية الالتزام العالي بمعدلات الإنتاج وخدمة العملاء، حيث تصل منتجات “معادن” إلى أكثر من 21 دولةً حول العالم، ما أسهم بزيادة واضحة في النتائج المالية.

كما حققت “معادن” أخيراً، ارتفاعا يقدر بـ69% في القيمة السوقية للعلامة التجارية، حيث تقدر بقيمة تزيد على 1.8 مليار ريال، لتصبح بذلك أعلى علامة تجارية لشركة تعدين متعددة السلع في الشرق الأوسط.

وتركز خطة “معادن” الاستراتيجية على تنويع محفظتها من حيث زيادة المعادن المستخرجة، إضافة إلى الالتزام بأعلى معايير الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية.

يشار إلى أن “معادن”، هي إحدى أسرع شركات التعدين نمواً على الصعيد العالمي، وأكبر شركة تعدين متعددة المنتجات في منطقة الشرق الأوسط، وقد احتلت مركزاً مرموقاً ضمن أكبر 10 شركات تعدين عالمية وفقاً لقيمتها السوقية.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.