الجمال نيوز – معتمد link نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2022 برقم الجلوس“الصناعي والزراعي والتجاري وسياحة وفنادق” موقع fany.emis.gov بوابة التعليم الفني

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

اعتماد الرابط للدبلوم الفني نتيجة الجولة الأولى 2022 حيث ينتظر طلاب الدبلوم الفني من جميع المحافظات المصرية حاليًا الإعلان الرسمي عن نتائج امتحانات نهاية العام الدراسي الجولة الأولى لجميع الطلاب من جميع التخصصات 2022 ، بعد إكمال الطلاب خلال الفترة الأخيرة من عام 2022. الانتهاء من امتحانات نهاية العام الدراسي بناء على جدول الامتحانات المعتمد رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم لجميع التخصصات التي ينتمي إليها الطلاب ، وكشفت وزارة التعليم الفني تفاصيل إعلان نتائج الطلاب. بعد الانتهاء من تصحيح الامتحانات تقريبا ، بناء على تصريحات المصادر المسؤولة في وزارة التعليم الفني ، ونبين من خلال هذا المقال موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية ، الجولة الأولى 2022 ، و كيفية استخراج النتيجة برقم المقعد.

المصادقة على نتيجة الدبلومات الفنية (3 سنوات ، 5 سنوات)

وافق وزير التربية الوطنية اليوم على نتائج الدبلومات في جميع التخصصات (الصناعية – الزراعية – التجارية – الفندقية) بنظام (3 سنوات ، 5 سنوات) بالإحصاءات التالية:

النظام في 5 سنوات: 18757 طالب وطالبة مقيدون (4 شهادات) بنسبة نجاح 80.84٪ بانخفاض 3.54٪ عن العام السابق.

نظام 3 سنوات: 662،036 طالب وطالبة (4 شهادات) بنسبة نجاح 69.35٪ بانخفاض 0.87٪ عن العام السابق.

نظام 3 سنوات – تدريب مرتبط بالعمل: حضر 18792 طالبًا (4 شهادات) بمعدل نجاح 85.02٪ ، بانخفاض قدره 0.44٪ مقارنة بالعام السابق.

النظام في 3 سنوات: برامج مطورة وفق منهجية الاستحقاق – متابع 21،298 طالب – (4 شهادات) بنسبة نجاح 86.36٪

نظام التكنولوجيا التطبيقية في 3 سنوات: 1312 طالب وطالبة (3 شهادات) ، بمعدل نجاح 70.73٪.

النظام في 3 سنوات – ما قبل الاحتراف: 67156 طالبًا متابعًا – (3 شهادات) بنسبة نجاح 44.61٪

2022 مسح نتائج الدرجة الفنية

fany.emis.gov رابط لنتيجة الدبلومات الفنية 2022 عبر بوابة التعليم الفني (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية الوطنية والتعليم الفني رسميا عن موعد الكشف عن النتائج من طلبة الدبلوم الفني لامتحانات الجولة الأولى لعام 2022 ، حيث أكد أنه سيتم نشر النتائج في الأسبوع الأخير من شهر يونيو الجاري ، على أن يتم عرضها على جميع الطلاب بعد الرقابة الرسمية على جميع النتائج المتعلقة بالطلاب. وانتهاء الدرجات فتتم عملية الاستعلام عن النتيجة واسترجاعها بعد تقديمها إلكترونياً من خلال الموقع الرسمي المخصص لبوابة التدريس الفنية.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية الجولة الاولى 2022

أنشأت وزارة التعليم الفني والتعليم الفني بشكل رسمي رابط موقع بوابة التعليم الفني للاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية لجميع الطلاب ، لأنه يسهل استرجاع النتيجة مباشرة عبر الموقع الإلكتروني باستخدام رقم جلسة الطالب. باتباع الخطوات التالية مباشرة.

  • أوبا ، يذهب الطالب مباشرة إلى بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلوم الفني 2022.
  • بعد ذلك يتم عمل اختيار الايقونة للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الجولة الاولى 2022.
  • ثم يختار الطالب نوع الدبلوم من بين الخيارات المتاحة “صناعي ، زراعي ، تجاري ، فندقي”.
  • ثم يتم إدخال المعلومات الضرورية والتأكد من صحتها.
  • يكتب الطالب رقم مقعده في المكان المخصص لذلك.
  • اضغط على استفسار عن النتيجة لتظهر مباشرة.

تحديث نظام التقاعد للمعلمين والقطاع المدني والعسكري. تفاصيل النظام الجديد للمعلمين 1443

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin