الجمال نيوز – “ملازمنا” رابط نتائج الاعتراضات الثالث متوسط 2022 الدور الاول وزارة التربية العراقية جميع المحافظات

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

نتائج المرحلة المتوسطة المتوسطة الثالثة 2022 الجولة الأولى من أكثر ما يبحث عنه الكثير من الطلاب في الدولة العراقية هو رابط المرحلة المتوسطة الثالثة للنتائج المتوسطة 2022 خاصة بعد إعلان وزارة التربية والتعليم العراقية نتائج الجولة الأولى من امتحانات نهاية العام الدراسي وأوضحت الوزارة أن نتائج الاعتراضات الثالثة ، متوسط ​​2022 ، الجولة الأولى ، أصبحت متاحة على موقع النتائج الخاص بنا ، حتى يتمكن الطلاب من التعرف بسهولة على نتائجهم لمن اعترض على نتائج بعض المواد التي قاموا فيها. أخذ الامتحان. وأوضحت الوزارة أن تكلفة الاعتراض على نتائج الطلاب وصلت إلى سعر 3000 دينار لكل مادة ، لذلك سنناقش في مقالنا اليوم رابط نتائج الاعتراضات الثالثة بمتوسط ​​2022 ، الجولة الأولى.

متوسط ​​نتائج الاعتراض الثالث 2022 الجولة الأولى

أوضحت وزارة التربية والتعليم العراقية أنه يمكن للطلاب تقديم اعتراضاتهم على نتائج السنة الثالثة ، بمتوسط ​​2022 ، الجولة الأولى ، بعد أيام قليلة من الإعلان الرسمي للنتائج ، وذلك من مختلف أنحاء الدولة. من العراق ثم تقدم العديد من الطلاب بطلبات للاعتراض على نتائجهم وفي انتظار إعلان النتائج.نتائج الاعتراضات الثالثة متوسط ​​2022 الجولة الأولى أعلنت الوزارة الإجراءات التي اتخذها الطلاب للاستعلام عن نتائج وجاءت الاعتراضات على النحو التالي: –

  • أولا ، قمت بتسجيل الدخول عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ثم يتم تحديد نتائج الاعتراضات الثلاثة ، بمعدل 2022 ، في الجولة الأولى.
  • يتم إدخال البيانات المطلوبة من رقم الفحص والمحافظة والبيانات الأخرى المطلوبة.
  • ثم انقر فوق عرض النتيجة.

موعد امتحانات الدور الثاني للسنة المتوسطة الثالثة

أوضحت وزارة التربية والتعليم العراقية الجدول الزمني لامتحانات الدور الثاني للسنة المتوسطة الثالثة ، مما سيتيح فرصة جديدة للطلاب لاجتياز هذه المرحلة من الدراسة بمواد لم يتمكنوا من التفوق فيها. يُحدد أن يكون جدول امتحانات الدور الثاني كما يلي:

  • الخميس 25 أغسطس 2022 م اللغة العربية والتعليم الإسلامي.
  • السبت 27 أغسطس 2022 دروس اللغة الإنجليزية.
  • الأحد 28 أغسطس 2022 الرياضيات.
  • الثلاثاء 30 أغسطس الكيمياء.
  • الأربعاء 31 أغسطس الفيزياء.
  • الخميس 1 سبتمبر دورة لغة فرنسية.

اعلنت وزارة التربية العراقية مؤخرا نتائج الجولة الاولى من امتحانات نهاية العام الدراسي ، واوضحت الوزارة ان نتائج الاعتراضات الثالثة متوسط ​​2022 الجولة الاولى اصبحت متاحة على موقعنا. . من النتائج حتى يتمكن الطلاب من التعرف بسهولة على نتائجهم لأولئك الذين اعترضوا على نتائج بعض المواد. الدراسة التي خضعوا فيها للامتحان ، تابعنا ، سنطلعك على جميع النتائج الجديدة للاعتراضات المتوسطة الثالثة 2022 التي أصبحت سهلة .

خطوات فتح حساب ساب 1444 أونلاين

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin