التخطي إلى المحتوى

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن ممثلة مشهورة تدعو زميلتها للإفطار على “عربة فول”.. والأخيرة مترددة.

نشرت الفنانة هالة صدقي عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقف أمام عربة فول مدمس، وتطلب من أحد الأشخاص إعداد وجبة إفطار، حيث مازحته خلال حديثٍ قصير دار بينهما حول أسرار مهنته.

ودعت هالة صدقي زميلتها الفنانة نيللي كريم لتناول وجبة الإفطار معها على عربة الفول المركونة بالقرب من موقع تصوير مسلسل “فاتن أمل حربي” في منطقة مصر الجديدة، لكن الأخيرة فضلت تناول الإفطار مع طاقم العمل.

وحضرت نيللي كريم إلى المكان الذي تقف فيه عربة الفول، ومازحتها الأخيرة بقولها: “خلاص هجيب لك قطايف من عند واحدة صاحبتي قريبة هنا”.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .