التخطي إلى المحتوى

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن منتخب الجزائر يواجه منافسيه على ملعب جديد.

كشف اتحاد الكرة الجزائري، يوم الجمعة، أنه أبلغ الاتحاد الإفريقي للعبة (كاف) بأنه سيستضيف منافسيه على ملعب مدينة وهران الجديد، غربي البلاد، والذي سيكون مسرحا لحفلي افتتاح واختتام الدورة الـ19 لدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقررة في الفترة من 25 يونيو وحتى الخامس من يوليو المقبلين.

وأوضح الاتحاد عبر موقعه الرسمي أنه اتخاذ هذا القرار بالتشاور مع السلطات الحكومية، استعدادا للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا المقررة بكوت ديفوار صيف 2023.

ويلتقي المنتخب الجزائري مع ضيفه منتخب أوغندا في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة التي تضم أيضا النيجر وتنزانيا، في نهايةمايو أو مطلع يونيو المقبلين.

يشار إلى أنها المرة الأولى منذ سنوات عديدة التي يتجه فيها المنتخب الجزائري للعب مباراة رسمية على ملعب آخر غير ملعب الشهيد “مصطفى تشاكر” بمدينة البليدة القريبة من العاصمة الجزائرية.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .