الجمال نيوز – منتخب السعودية يكتسح فلسطين ويتأهل إلى نهائي كأس العرب للشباب

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

وتغلب المنتخب السعودي على نظيره الفلسطيني بخمسة أهداف في هذه المواجهة ، حيث وصل فريقان إلى نصف نهائي كأس العرب تحت 20 عاما التي تستضيفها ملاعب المملكة.

وتمكن المنتخب السعودي من السيطرة بشكل كامل على المباراة التي تستضيفها مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ، وحجز الأخضر مكانه في المباراة النهائية التي ستقام يوم الأحد المقبل ، بفوز كبير على فلسطين. المرة السادسة في تاريخها

وأحرز المنتخب السعودي الأهداف الأولى في الدقيقة 36 من الشوط الأول عن طريق محمد سليمان بكر ، قبل أن يسجل زميله عبد الله هادي رديف الهدف الثاني للأخضر الذي دخل الشوط الأول بهدفين واضحين.

وفي الشوط الثاني ، واصلت السعودية السيطرة على المباراة ، وسجل المنتخب السعودي الهدف الثالث في الدقيقة 65 عن طريق عبد الله هادي رديف ، ثم سجل عبد العزيز سعود العليوة الهدف الرابع في الدقيقة 67.

وسجل البديل صالح الرحماني الهدف الخامس للمنتخب السعودي في الدقيقة الأولى وقبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة ليبلغ النهائي بفوز حاسم على الأخضر نظيره الفلسطيني. مسابقات.

وينتظر المنتخب السعودي في تمام الساعة 9:00 مساء يوم الأربعاء 12 أغسطس بتوقيت مكة المكرمة ، لمواجهة أحد منتخبي مصر والجزائر اللذان لديهما مباراة قوية في الدور نصف النهائي ، لتحديد منافس السعودية. شبه الجزيرة العربية. لكأس العرب للفرق تحت 20 سنة.

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin