الجمال نيوز – منصة مسار للتقديم على الوظائف التعليمية 1444 عبر موقع جدارة هنا التخصصات والشروط

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

ومنصة مسار للتقدم ب 1444 وظيفة تدريسية ، أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية عن عدد كبير من وظائف التدريس بنظام العقود الرسمية ، والتعيين لهذه الوظائف يتوافق مع اللائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة العامة. التسجيل في وظائف التدريس ، ووظائف وزارة التربية والتعليم متاحة من خلال برنامج جدارا لكلا الجنسين ، ونشرت وزارة التربية والتعليم السعودية على موقعها الرسمي على تويتر التواريخ الرسمية للتقدم لوظائف التدريس من خلال نظام جدارا الإلكتروني.

وتجدر الإشارة إلى أن حكام المملكة العربية السعودية الحكماء يولون أهمية كبيرة للعملية التعليمية. لذلك فهم مهتمون جدًا بتوفير جميع الإمكانيات لتوفير تعليم جيد ، وأحد أهم عناصر التعليم الجيد هو الإنسان. من هو المعلم ، لذلك فإن عملية اختيار المعلم تأخذ العديد من الخطوات والشروط ليتم قبولها في هيئة التدريس.

منصة مسار للتقدم لوظائف التدريس 1444

منصة مسار للتسجيل في مهن التدريس. بالإضافة إلى رابط المنصة الإلكترونية مسار للتسجيل في وظائف التدريس ، فإنه يقدم بحثًا ممتازًا. لمن يرغب في التقدم لوظائف التدريس من خلال رابط الجدارة 1444 وظيفة تدريسية ، كما زاد البحث عن التخصصات المطلوبة في وظائف التدريس. وكذلك نظام عقد وزارة التربية والتعليم على الوظائف التعليمية وماهي شروط وظائف وزارة التربية والتعليم في نظام العقد. سنتعرف عليها من خلال هذا المقال ومن خلال موقع ثقافني المتميز.

رابط منصة جدارا لوظائف التدريس

لكي يتقدم المرشح لوظائف التدريس من خلال رابط جدارا ، عليه اتباع الخطوات التالية: –

  • للاتصال بـ منصة مسار نظام الجدارة الإلكتروني لوظائف التدريس.
  • أدخل اسم المستخدم أو كلمة المرور ورمز التحقق ، ثم انقر فوق تسجيل الدخول.
  • أو الدخول من خلال البوابة الوطنية الموحدة للنفاذ عن طريق إدخال رقم الهوية الوطنية.
  • أدخل جميع بيانات السيرة الذاتية وقم بتحميل جميع المستندات المطلوبة.
  • يجب عليك اختيار الوظيفة حسب المؤهل والتخصص والنقر على أيقونة “تسجيل”.

متطلبات وظائف وزارة التربية والتعليم في نظام العقود الرسمية

  1. يجب أن يستوفي المرشح الشروط والضوابط المطلوبة لشغل وظائف التدريس.
  2. أن يكون حاصلاً على درجة جامعية على الأقل في مجال تخصصه.
  3. تحقيق المعايير والشروط المهنية المطلوبة لممارسة مهنة التدريس.
  4. يجب على الحاصلين على المؤهل خارج المملكة معادلة الشهادة من قبل وزارة التربية والتعليم.

التخصصات المطلوبة للوظائف التدريسية

علمني
علمني

التخصصات المطلوبة في المهن التدريسية لمنصب المعلم الممارس هي كالتالي: – (الرياضيات ، اللغة الإنجليزية ، إدارة الأعمال ، المهارات الرقمية ، الفيزياء ، الكيمياء ، علم الأحياء). وفرت وزارة التربية والتعليم 11547 وظيفة في قطاع التعليم من خلال نظام التعاقد الرسمي. والتي تتميز بالعديد من المزايا والفوائد من مزايا المسمى من حيث الراتب والبدلات والمكافآت والأعياد.

رابط منصة جدارا للتقدم لوظائف التدريس

جدارا هي منصة إلكترونية تقدم العديد من الخدمات الإلكترونية للعديد من الجهات الحكومية. المساهمة في تطوير وتحسين الخدمة الإلكترونية المقدمة بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

واقي شمسي طبيعي لحماية البشرة من اشعة الشمس والتلف الناتج عن عدم استخدامه


الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin