التخطي إلى المحتوى

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن منع لاعبي روسيا وبيلاروسيا من المشاركة في ويمبلدون.

كشف نادي عموم إنجلترا منظم بطولة ويمبلدون للتنس في بيان يوم الأربعاء أن لاعبي روسيا وبيلاروسيا لن يسمح لهم بالمشاركة في بطولة العام الحالي، بسبب هجوم موسكو على أوكرانيا.

وقال إيان هيويت رئيس نادي عموم إنجلترا: ندرك أن هذا صعب على الأفراد المتضررين، ومن المحزن أنهم سيعانون بسبب أفعال النظام الروسي.

وسيغيب بالتالي المصنف ثانياً عالمياً الروسي دانييل مدفيديف ومواطنه الثامن أندري روبليف، والبيلاروسية أرينا سابالينكا الرابعة عالمياً التي بلغت نصف نهائي العام الماضي، عن منافسات البطولة العشبية، بالاضافة الى نجوم آخرين مثل الروسية أناستازيا بافليوتشنكوفا (15) والبيلاروسية فيكتوريا أزارنكا (18) الأولى عالمياً سابقاً.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .