الجمال نيوز – مواعيد الجولة الأخيرة والحاسمة من الدوري السعودي 2021/22.. صراع الهلال والاتحاد

منوعات
admin24 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
الجمال نيوز – مواعيد الجولة الأخيرة والحاسمة من الدوري السعودي 2021/22.. صراع الهلال والاتحاد

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

وينتظر المشجعون السعوديون بفارغ الصبر المباريات النهائية لدوري المحترفين للأمير محمد بن سلمان ، والتي سيتم خلالها تحديد هوية البطل والفريقين اللذين هبطا إلى الدرجة الأولى.

حافظ الاتحاد على آماله في الفوز بلقب الدوري السعودي بعد فوزه الصعب على الاتفاق في الجولة قبل الأخيرة ، حيث حول النمور هدفهم إلى فوز كبير بثلاثة أهداف.

وتغلب الهلال على الفتح بثلاثة أهداف دون أن يعود مرة أخرى ليؤجل قرار الفوز بالدوري السعودي إلى المرحلة النهائية التي ستقام يوم 27 يونيو الجاري.

الاتحاد يعادل الهلال برصيد 64 نقطة في صدارة ترتيب الدوري السعودي لكن الأزرق له اليد العليا في المواجهة المباشرة بفوزه على العميد 2-1 و3-1.

بينما كانت مفاجأة خسارة الأهلي في الجولة قبل الأخيرة أمام الرعد بثلاثة أهداف على أرضه في جدة وبين جماهيرها حتى سقط الراقي خطوة واحدة بالقرب من دوري الدرجة الأولى للمرة الأولى. الزمن في تاريخ نادي الجداوي.

وخسر الأهلي أمام الرائد أمس الخميس ، برصيد 31 نقطة ، ليحتل المركز الرابع عشر في جدول دوري أبطال المحترفين للأمير محمد بن سلمان.

تقام جميع مباريات الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين يوم الإثنين 27 يونيو الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.

سيتم بث أحدث وأهم مباريات دوري المحترفين عبر شبكة SSC SPORT الرياضية ، الناقل الحصري للمباريات هذا الموسم ، 2021/22.

سباقالاستاد
الفیها × التفقمالك سلمان
الطای × الحزمالأمير عبد العزيز بن موسى
الرائد ها أبهاالملك عبد الله في الخفض
شباب الاهليفيصل بن فهد – الملز
اتحاد الباطنجوهرة رائعة
بين ذراعيك × تعاونمدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز
النصر × الفتحبارك ماسنجر
الحلال × الفیصلیمالك فهد انترناشيونال

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.