التخطي إلى المحتوى

موقع الجمال نيوز يقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا ومدونتنا وسوف نتحدث اليوم عن مورينيو يزور “نصب مارادونا” قبل مواجهة نابولي.

حرص البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي على زيارة النصب التذكاري لأسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا في مدنية نابولي قبل أن يلتقي فريقه مع نابولي في وقت لاحق من يوم الاثنين في الدوري الإيطالي.

ونشر روما مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لمورينيو وهو يضع الزهور في الموقع الكائن في الحي الإسباني المركزي في نابولي.

ويعد مارادونا هو بطل نابولي بعد أن قاد الفريق لفترة ناجحة في أواخر الثمانينات حيث قادهم للفوز بالدوري الإيطالي وكأس الاتحاد الأوروبي.

ويحتل روما المركز الخامس في جدول الترتيب، ويمكنه أن يقترب أكثر من المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا عندما يواجه نابولي في وقت لاحق من اليوم، بينما يحب على نابولي أن يفوز في هذه المباراة للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري.

نبذه تعريقة عن الجمال نيوز: هو محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبروشكرا لتفهمكم معنا .