الجمال نيوز – موعد اعلان اسماء اوائل الثانويه العامه 2022 للشعبتين العلمية والادبية

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

ولا يزال أولياء الأمور والطلاب ينتظرون وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني لإعلان الموعد المحدد لنشر أسماء أول طلاب الثانوية العامة لعام 2022 ، للقسمين العلمي والرياضي ، وكذلك الأدبي. رسميا وعلى مستوى جميع محافظات الجمهورية.

طلاب الثانوية العامة لعام 2022

هناك دائما حالة من الترقب تنتظر صدور نتيجة السنة الثالثة من المرحلة الثانوية في مصر ، وهناك من ينتظر ويأمل أن تكون أسماء أبنائهم وأقاربهم على رأس القائمة. ليكونوا من بين الأوائل بالمدرسة الثانوية 2022 ، ووفقًا لتصريحات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه حسب التصحيحات الواردة ، لن يحصل أي تلميذ هذا العام على النسبة الكاملة أو 100 فقط. ٪. وبحسب مصادر في الوزارة ، من المتوقع أن يكون موعد الإعلان عن أول طلاب ثانوية 2022 في الآداب والعلوم منتصف آب / أغسطس.

موعد الإعلان عن أسماء أول طلاب الثانوية العامة عام 2022

وأكدت مصادر في وزارة التربية والتعليم ، من خلال تصريحات لعدد من الصحف ، أن الإعلان المدرسة الثانوية 2022 سيتم ذلك من خلال الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. أكد وزير التربية والتعليم طارق شوقي أن ما يدور حول توقيع نتيجة الثانوية العامة وإقرارها ووجوده في مكتب الوزير لا أساس له من الصحة. لن تعلن نتائج الثانوية العامة في غضون ساعات ، وهذا الكلام لا أساس له ، ونصحت الوزارة المواطنين بعدم تكرار الأخبار غير الصحيحة أو الموثوقة حتى لا تثير قلق الطلاب وأولياء الأمور عبثا.

موعد الإعلان عن أول طلاب ثانوية 2022

من ناحية أخرى ، من المتوقع الإعلان عن أسماء الأول غدًا أو الخميس أو السبت المقبل على أبعد تقدير. وذلك بعد مصادقة وزير التربية والتعليم د.

ما معنى دفعة الضمان الاجتماعي التي تم سحبها هذا الشهر 1444؟ .. تعليق عمل وزارة الموارد البشرية

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin