الجمال نيوز – موعد الاختبارات النهائية الفصل الثالث 1443 حسب التقويم الدراسي بالمملكة

منوعات
admin11 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الجمال نيوز – موعد الاختبارات النهائية الفصل الثالث 1443 حسب التقويم الدراسي بالمملكة

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

موعد الامتحانات النهائية للفصل الثالث 1443 يتساءل الكثير من طلاب المملكة العربية السعودية عن موعد الامتحانات النهائية ، وذلك لاستكمال العام الدراسي ، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية أن العام الدراسي سيتكون من ثلاثة فصول دراسية ، وذلك للنهوض بمرحلة التعليم وتطور الدول العربية ، ويرجع ذلك إلى ظهور جيل جديد يتمتع بمستوى عالٍ من التعليم والكفاءة ، لذلك يسأل الجميع عن الموعد. الامتحانات النهائية وهنا نعرض لكم موعد الامتحانات النهائية للطلاب.

موعد الامتحانات النهائية للفصل الثالث 1443

يتساءل الكثير من الطلاب عن موعد الامتحانات النهائية في المدارس السعودية ، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية أن موعد الامتحانات النهائية للطلاب والطالبات للفصل الثالث لعام 2022 هو:
سيكون يوم الأحد 19 يونيو 2022/1443 هـ هو اليوم الأول للامتحانات النهائية للطلاب والطالبات داخل المملكة العربية السعودية ، وسيكون الخميس 30 يونيو 2022/1443 هـ آخر يوم من امتحانات الفصل الدراسي الثالث النهائي. الطلاب والطالبات داخل المملكة العربية السعودية. وتستمر مدة الامتحانات قرابة 12 يوماً ، ووفقاً للجدول الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم يوم الخميس 30 يونيو 2022 ، تنتهي الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثالث وتبدأ الإجازة الصيفية لجميع الطلاب من هذا التاريخ. اليوم ، وهذه إجازة الصيف تنتهي يوم الأحد 28 أغسطس 1444 هـ.

موعد بدء العام الدراسي في المملكة العربية السعودية

من المعروف أنه بعد الإجازة الصيفية التي سيستقبلها الطلاب والطالبات بعد الانتهاء من جميع الاختبارات النهائية ، سيبدأ العام الدراسي الجديد كما حددته وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ويبدأ العام الدراسي الجديد يكون:
سيكون يوم الاثنين الموافق 22 أغسطس 2022 موعد البدء الرسمي للعام الدراسي الجديد في المملكة العربية السعودية ، ويجب على الطلاب والمعلمين حضور جميع المدارس السعودية يوم الأحد 28 أغسطس 2022/1444 هـ.

طلب المساعدة للمحكمة الرئاسية cpc.gov.ae رابط الاستفسار عن رقم ديوان ولي عهد الإمارات لقبول الطلب

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.