الجمال نيوز – موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 وكيفية الحصول عليها

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

الآلاف من الطلاب والطلاب وأولياء الأمور ينتظرون ظهور نتيجة الثانوية العامة لعام 2022 وكيفية الحصول عليها ، وزادت عمليات البحث بشكل كبير في الساعات القليلة الماضية من خلال محرك بحث جوجل ، بعد الانتهاء من الامتحانات ولديهم بدأوا في إجراء اختبارات التصحيح والمراجعة من خلال وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على التوالي ، وهنا يتساءل الطلاب عن موعد الإعلان الرسمي للنتيجة من قبل الوزارة عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

موعد نشر نتيجة الثانوية العامة 2022

من جهته ، نشر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، الدكتور طارق شوقي ، على الصفحة الرسمية للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، حول تحديد موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 والمقرر لها الأسبوع الأول من الشهر المقبل ، أو بنهاية هذا الأسبوع.

طلب رقم المقعد

نقدم لك طريقة للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم المقعد من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وهي كالتالي:

  • انقر فوق الارتباط الخاص بنتيجة المدرسة الثانوية 2022 برقم المقعد موقع وزارة التربية والتعليم.
  • أدخل اسم الطالب أو ربع الطالب.
  • ثم تحتاج إلى إدخال رقم المقعد والتأكد من صحته.
  • تحديد تقسيم الطالب (أدبي ، علمي).
  • اختر المقاطعة التي تعيش فيها ، ثم اكتب عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك بشكل صحيح.
  • ثم اضغط على زر “Register Now”.

<marque de yoast

بهذه الخطوات ستكون قد أدخلت جميع معلومات الطالب للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 بمجرد نشرها من خلال نفس الرابط بسهولة.

مع العلم أنه فور الإعلان الرسمي للنتيجة من قبل الوزارة سيتم الكشف فوراً عن بداية المرحلة الأولى من التنسيق والحد الأدنى والحد الأقصى للتقديم ، ثم سيتم فتح الرابط الخاص باستلام طلبات التنسيق لهذه المرحلة. إلكترونيًا ، بشرط إعلان النتيجة بعد أيام قليلة من غلق الباب ، ثم الإعلان عن موعد المرحلتين الثانية والثالثة للتنسيق على التوالي ، ثم الاستعداد سريعًا لإجراء امتحانات الدور الثاني لمن لم يجتاز الدور الأول. ثم مرحلة التنسيق بالنسبة لهم بحيث يمكن استلام الأعداد المطلوبة في الكليات والجامعات المختلفة حسب تنسيقها والأعداد المطلوبة.

كيف تصنع صينية بيض مخبوزة بدلاً من وصفات البيض الروتينية المملة

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin