الجمال نيوز – موعد مباراة إيفرتون ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

تعرف على موعد مباراة إيفرتون وتشيلسي في المواجهة التي تجمعهما في لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023 الجديد.

ومن المقرر أن يلتقي إيفرتون نظيره تشيلسي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب جوديسون بارك مساء السبت 6/8/2022.

مرة أخرى ، يأتي الدوري الإنجليزي الممتاز علينا في الموسم الجديد حيث يتطلع كل فريق إلى الأداء الجيد بعد تعزيز صفوفه ببعض الصفقات الخاصة جدًا.

بعد الفشل في الفوز بأي ألقاب محلية أو قارية تحت قيادة المدرب الألماني توماس توخيل الموسم الماضي ، سيبحث تشيلسي عن حضور مميز في الموسم الجديد.

سيحاول فريق إيفرتون أيضًا تقديم أفضل أداء له في الموسم الجديد بعد أن تمكن فرانك لامبارد ، مدربه الشاب ، من الحفاظ على تواجد الفريق في الدوري الممتاز وعدم السقوط.

احتل إيفرتون المركز السادس عشر في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي برصيد 39 نقطة من 11 فوزًا و 6 تعادلات و 18 خسارة.

كما شهد البلوز الموسم الماضي ، كانت هناك أزمات في تشيلسي على المستوى الإداري ، أدت إلى استقالة رئيس النادي السابق رومان أبراموفيتش والسيطرة على ملكية النادي من قبل تحالف تود بويل الأمريكي.

لذلك ، من أجل تعويض الموسم الماضي ، الذي تركه المدرب توماس توخيل خالي الوفاض وبدون ألقاب محلية وقارية ، يتمنى تشيلسي الظهور بمستوى جيد في الموسم الجديد. أنهى الموسم في نصف النهائي.

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin