الجمال نيوز – موعد مباراة الفتح ضد الهلال في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

منوعات
admin21 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
الجمال نيوز – موعد مباراة الفتح ضد الهلال في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

تعرف على موعد مباراة الفتح والهلال في المباراة التي تجمعهما في كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي.

ومن المقرر أن يلتقي الهلال مع نظيره الفتح مساء الخميس 23 من الشهر الجاري ، لحساب الموسم التاسع والعشرين من الدوري السعودي.

مواجهة الهلال الجديدة في منافسات الدوري السعودي ، وهذه المرة في الجولة الـ29 من البطولة ضد الفتح ، في مباراة يدخل فيها الزعيم بشعار النصر ولا شيء آخر.

وكان من المقرر أن تقام المباراة في 25 مايو 2012 ، لكن تم تأجيلها إلى الخميس المقبل بسبب التزامات السعودية في آخر فترة راحة دولية ، بحيث يتم تأجيل المباراة بين الفريقين.

وسيلتقي الهلال مع الفتح في المباراة القادمة أمام اتحاد جدة بسبب المنافسة الشديدة التي خاضها على الفوز بالدوري السعودي هذا الموسم ، وهدفه الأول الفوز ولا شيء غيره.

هناك منافسة شرسة بين الهلال والاتحاد جدة هذا الموسم ، لأن أيا من هذين الفريقين لم يفز بلقب الدوري هذا الموسم بسبب فارق النقاط بينهما.

ويتطلع الهلال للفوز على الفتح من أجل الاستمرار في إحكام براغي الاتحاد والاستفادة من أي سقوط لفريق الجداوي في الفترة الحرجة الحالية.

ويملك الهلال حاليا 61 نقطة في ترتيب الدوري السعودي بفارق الأهداف مع اتحاد جدة الذي يتصدر حاليا الترتيب ، بسبب المنافسة القوية بينهما على لقب البطولة.

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.