الجمال نيوز – موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد كليرمونت فوت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

تعرف على موعد مباراة باريس سان جيرمان وكليرمون فوت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة.

سيفتح ستاد غابرييل مونت بيد أبوابه للمباراة بين باريس سان جيرمان ونظيره كليرمون فوت يوم السبت 6 أغسطس في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي الممتاز.

سيستضيف باريس سان جيرمان ، بقيادة مدربه الجديد كريستوف جوتييه ، كليرمون في أول مبارياته في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لموسم 2022-2023 على ملعب غابرييل مونت بيد.

نجح باريس سان جيرمان في بدء الموسم بفوز كبير على نانت بشباك نظيفة في كأس السوبر الفرنسي وسيتطلع لمواصلة الانتصارات وبدء الموسم في الدوري للاحتفاظ بلقبه. وهزم كليرمونت.

من ناحية أخرى ، فإن كليرمون ، المسلح بعامل الأرض والشعب ، مستعد لتحقيق نتيجة إيجابية ضد أمراء العاصمة الفرنسية ، والتخلص من لسعة الفريق مطلع هذا الموسم.

سيستضيف ستاد غابرييل مونبيدي مباراة باريس سان جيرمان وكليرمون فوت في الجولة الافتتاحية للدوري الفرنسي الممتاز.

وسيكون باريس سان جيرمان ضد كليرمون في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ، الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

سيتم بث الدوري الفرنسي Ligue 1 حصريًا على قنوات beIN Sports وسيتم بث المباراة بين باريس وكليرمونت على قناة beIN Sports 2 HD.

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin