الجمال نيوز – موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

تعرف على تاريخ تشيلسي ضد توتنهام في المباراة التي تجمعهما في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيواجه تشيلسي توتنهام هوتسبر يوم الأحد الموافق 14/8/2022 للدور الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج.

مباراة قوية للغاية ، وسيتصدر هذا الموسم الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز ، والتي ستجمع بين تشيلسي وتوتنهام في واحدة من ديربي لندن.

سوف يدخل كل منهم المباراة بهدف الفوز ويصعد الترتيب ويبدأ موسم صعب للغاية في الدوري الممتاز مع انتصارات متتالية.

سيحاول فريق تشيلسي استخدام عامل الملعب وتحقيق النصر على نظيره توتنهام ، أحد أقوى المنافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث أن كل منهم مرشح لأحد المراكز العليا في نهاية الدوري الإنجليزي. الموسم

في المباراة الأولى لهذا الموسم ، تغلب تشيلسي على إيفرتون بهدف واضح وتمكن من حصد أول 3 نقاط له هذا الموسم.

أما بالنسبة لتوتنهام ، فقد حقق فوزًا ثمينًا بنتيجة 4-1 على نظرائه في ساوثهامبتون لإظهار أسنانهم تحت قيادة أنطونيو كونتي هذا الموسم.

سيواجه تشيلسي توتنهام هوتسبر يوم الأحد الموافق 14/8/2022 للدور الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج.

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin