الجمال نيوز – موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في كأس الدرع الخيرية والقنوات الناقلة

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في كأس الدرع الخيرية 2022 السبت المقبل 30 يوليو والقنوات الناقلة.

يستضيف ملعب كينج باور في ليستر مباراة مانشستر سيتي وليفربول في بطولة كأس شيلد الخيرية يوم السبت الموافق 30/7/2022.

يتواجد مانشستر سيتي في درع كأس الدوري بعد فوزه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-22 بعد منافسة شرسة مع ليفربول حتى الجولة الأخيرة ، لكن المدينة تمكنت من الفوز بالدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن الريدز.

من ناحية أخرى ، بعد فوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه على تشيلسي في نهائي الكأس ، سيشارك ليفربول في كأس الدرع الخيرية بضربات الجزاء.

يدخل مانشستر سيتي المباراة بعدد من الصفقات الجديدة ، أهمها التعاقد الجديد إيرلينج هولاند.

من ناحية أخرى ، سيسلح ليفربول نجمه محمد صلاح ، الذي مدد عقده مع الريدز ، ومهاجمه الجديد داروين نونيس.

ستكون هذه هي المرة الثانية التي يلتقي فيها الفريقان في الدرع الخيرية ، حيث التقى الفريقان سابقًا في مسابقة 2019 ، مع اتخاذ سيتي قرارًا بركلات الترجيح.

وكان فريق مانشستر سيتي قد التقى سابقا مع ليفربول في 189 مباراة بجميع المسابقات ، وفاز ليفربول بـ 90 مباراة ، ونجح السيتي في الفوز بـ 48 مباراة ، وانتهت هذه المواجهة بـ 51 لقاء بين الفريقين.

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin