الجمال نيوز – موعد مباراة منتخب مصر ضد السعودية في نهائي كأس العرب للشباب والقنوات الناقلة

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

تعرف على موعد مباراة مصر والسعودية التي ستجمعهما في نهائي كأس العرب للشباب يوم السبت 6 أغسطس ، والقنوات الناقلة.

افتتح ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية أبوابه أمام الكلاسيكو العربي بين المنتخب المصري ونظيره السعودي في نهائي كأس العرب للشباب تحت 20 عاما في المملكة العربية السعودية.

المنتخب الوطني بتوجيهات محمود جابر المدير الفني للمنتخب يتطلع للعودة إلى القاهرة بعد فوزه بكأس الشباب العربي ، بينما المنتخب السعودي صاحب الأرض والشعب لن يكون خصمًا سهلاً. للفراعنة.

فاز منتخب مصر لأقل من 20 عاما على الجزائر 3-1 في نصف نهائي كأس العرب للشباب الذي أقيم في مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية مساء الأربعاء.

وفي هذه المواجهة ، تغلب المنتخب السعودي على نظيره الفلسطيني بخمس نقاط في نصف نهائي كأس العرب تحت 20 سنة التي استضافتها ملاعب المملكة.

ويعقد لقاء مصر ونظيرتها السعودية الأحد المقبل في نهائي كأس العرب للشباب تحت 20 عاما بمدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

يبدأ اللقاء بين مصر والمملكة العربية السعودية الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة والساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وستنقل مباراة مصر والسعودية عبر القنوات الرياضية 1 السعودية ، والرياضة العراقية ، والقناة الرابعة العراقية ، ونايل سبورتس مصر ، ودبي ، وقنوات أبو ظبي الرياضية بالإضافة إلى كأس قطر.

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin