الجمال نيوز – موعد مباراة وست هام ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الجمال نيوز يلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

تعرف على القنوات الناقلة المتوقعة والتشكيلة من موعد المباراة بين وست هام ومانشستر سيتي ، المقرر إجراؤها يوم الأحد 7 أغسطس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيفتح ملعب لندن الأولمبي في قلب العاصمة الإنجليزية أبوابه أمام مواجهة هائلة بين وست هام يونايتد ومانشستر سيتي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يبدأ بطل الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي مشواره في مواجهة صعبة ضد فريق وست هام القوي ، حيث يأمل فريق النجم الجزائري رياض محرز في تحقيق أول انتصار والهروب من طريق هامرز. .

في الموسم الماضي ، قلب مانشستر سيتي جدول الدوري الإنجليزي وفاز بالدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة ، بينما احتل وست هام المركز السادس برصيد 65 نقطة.

سيستضيف استاد لندن الأولمبي في قلب العاصمة الإنجليزية مواجهة عنيفة بين وست هام يونايتد ومانشستر سيتي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة وست هام ومانشستر سيتي الساعة 5:30 بتوقيت القاهرة ، 6:30 بتوقيت مكة المكرمة.

تُذاع مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد على قناة beIN Sports Qatar ، المشارك الوحيد والحصري في الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وسيتم بثها حصريًا على beIN SPORTS HD 1.

التكوين المتوقع لمانشستر سيتي:

الجمال نيوز محرك بحث و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

عن admin